تحليل سهم أميانتيت| بأخر سعر هذا لأسبوع قبل بدء جلسة الأحد 4-2-2024

تحليل سهم أميانتيت| بأخر سعر هذا لأسبوع قبل بدء جلسة الأحد 4-2-2024

بمتابعة أسعار أسهم البورصة السعودية وتفاصيل مؤشر أداء تلك الأسهم، سوف نتعرف على أخر سعر أغلق عليه سهم أميانتيت مع تحليل أداء مؤشر السهم بجلسة الختام الأسبوعي وكذلك تحليل الأداء خلال أسبوع التداول وفق نتائج تداولات الأسهم السعودية هذا الأسبوع بمتابعة موقعكم ماركتنا.

أخر سعر لسهم أميانتيت

بمتابعة أسعار الأسهم بتعاملات البورصة السعودية وذلك بنتائج التداول خلال جلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس، نجد أن أخر سعر أغلق عليه سهم أميانتيت جاء عند سعر 70.20 ريال سعودي، فهيا مع تحليل مؤشر أداء السهم بجلسة الخميس من ختام الأسبوع وتحليل مؤشر أداء السهم خلال تعاملات هذا الأسبوع.

أداء سهم أميانتيت بجلسة ختام هذا الأسبوع

وبنتائج التداول للأسهم السعودية بجلسة الخميس من ختام تعاملات سوق الأوراق المالية هذا الأسبوع، نجد أن أداء سهم أميانتيت جاء على صعود بمكاسب للسهم بقيمة 0.30 ريال سعودي بصعود بنسبة 0.43%.

حيث أغلق سهم شركة أميانتيت العربية السعودية بجلسة يوم الأربعاء على سعر إغلاق 69.90 ريال سعودي ليصعد السهم بجلسة الخميس لمستوى سعر 70.20 ريال سعودي بمكاسب 0.30 ريال سعودي.

وافتتح سهم أميانتيت تعاملات جلسة الختام الأسبوعي على سعر 70.20 ريال سعودي، وجاء السعر الأعلى الذي وصل إليه السهم بتعاملات تلك الجلسة عند سعر 71.00 ريال سعودي بينما السعر الأدنى الذي وصل إليه السهم بجلسة الختام كان عند سعر 68.80 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم أميانتيت بجلسة ختام الأسبوع

وبتفاصيل العروض والطلبات على الأسهم بالبورصة السعودية بجلسة الختام الأسبوعي، نجد أن أفضل طلب على سهم أميانتيت بجلسة ختام الأسبوع كان عند سعر 70.20 ريال سعودي على كمية 2874 سهم، بينما أفضل عرض للسهم على سعر 70.30 ريال سعودي على كمية 5 أسهم.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم أميانتيت

نتابع الآن كيف كان الأداء الأسبوعي لسهم أميانتيت بالبورصة السعودية من جلسة افتتاح تعاملات الأسبوع ليوم الأحد حتى جلسة الختام، حيث جاء مؤشر أداء السهم هذا الأسبوع على تراجع بنسبة 4.46% بخسائر 3.2 ريال سعودي من قيمة السهم السوقية.

ووفق متابعة الأداء الأسبوعي كذلك لسهم أميانتيت نجد أن أعلى سعر وصل إليه سهم أميانتيت هذا الأسبوع كان عند مستوى سعر 74.10 ريال سعودي بينما أدنى سعر وصل إليه السهم هذا الأسبوع كان عند مستوى سعر 68.80 ريال سعودي.

مُلخص أداء سهم أميانتيت

 المؤشر  الأداء
 أخر سعر لسهم أميانتيت   69.90 ريال.
 أعلى سعر للسهم بختام الأسبوع  71.00 ريال.
 أدنى سعر للسهم بختام الأسبوع  68.80 ريال.
 أعلى سعر للسهم في أسبوع   74.10 ريال.
 أدنى سعر للسهم في أسبوع  68.80 ريال.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu