كم سعر سهم ارامكو اليوم| أخر سعر تحليل الأداء الأسبوعي البورصة السعودية قبل بدء جلسة الأحد 11-2-2024

كم سعر سهم ارامكو اليوم| أخر سعر تحليل الأداء الأسبوعي البورصة السعودية قبل بدء جلسة الأحد 11-2-2024

سهم ارامكو، بمتابعة موقعكم ماركتنا لنتائج التداول على الأسهم السعودية، نتعرف على أخر سعر لسهم ارامكو بجلسة ختام هذا الأسبوع، مع تحليل مؤشر أداء سهم ارامكو خلال تعاملات البورصة السعودية في أسبوع، فهيا معاً للتفاصيل.

كم أخر سعر لسهم ارامكو السعودية

بتعاملات جلسة الختام الأسبوعي ليوم الخميس نتعرف على أخر سعر سجلته تداولات يوم الخميس لسهم ارامكو بتعاملات سوق الأوراق المالية السعودية، حيث جاء أخر سعر لسهم ارامكو هذا الأسبوع عند سعر 30.70 ريال سعودي.

أداء سهم ارامكو بجلسة ختام هذا الأسبوع

ونتناول الآن تفاصيل أداء مؤشر سهم ارامكو خلال جلسة ختام هذا الأسبوع، حيث جاء أداء سهم ارامكو بجلسة الختام الأسبوعي ليوم الخميس على تراجع، حيث تراجع سهم ارامكو بنسبة 1.13% بخسائر 0.35 ريال سعودي.

فلقد جاء سعر الإغلاق السابق بجلسة يوم الأربعاء من البورصة السعودية على سهم ارامكو بسعر 31.05 ريال سعودي ليتراجع السهم بجلسة ختام الأسبوع ليصل لمستوى سعر 30.70 ريال سعودي.

وافتتح سهم ارامكو تعاملاته بجلسة الخميس من ختام الأسبوع على سعر افتتاح 31.05 ريال سعودي، والسعر الأعلى الذي وصل إليه سهم ارامكو بجلسة الخميس من ختام هذا الأسبوع عند مستوى 31.05 ريال سعودي وأدنى سعر بتداولات الجلسة لسهم ارامكو عند مستوى سعر 30.70 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم ارامكو بجلسة ختام هذا الأسبوع

والآن قبل أن ننتقل لتحليل أداء مؤشر سهم ارامكو خلال تعاملات الأسبوع، هيا نتعرف على تفاصيل العروض والطلبات على السهم بجلسة الخميس من ختام الأسبوع، حيث جاء أفضل طلب لسهم ارامكو بالجلسة على سعر 30.65 ريال سعودي على كمية 122195 سهم، وأفضل عرض للسهم على سعر 30.70 ريال سعودي على كمية 72117 سهم.

تحليل أداء سهم ارامكو في أسبوع

ودعنا الآن نُحلل مؤشر سهم ارامكو وفق أداء السهم من جلسة بداية هذا الأسبوع يوم الأحد لجلسة الختام يوم الخميس، حيث جاء أداء السهم خلال تداولات الأسبوع على تراجع بنسبة 0.97% بتراجع بالقيمة السوقية للسهم 0.30 ريال سعودي.

وبمتابعة أداء سهم ارامكو خلال تداولات هذا الأسبوع نجد أن أعلى سعر للسهم بتداولات الأسبوع كان عند سعر 31.35 ريال سعودي وأدنى سعر في تداولات هذا الأسبوع على سهم ارامكو كان عند مستوى سعر 30.60 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu