سهم التصنيع| تحليل أداء السهم الأسبوعي مع أخر سعر إغلاق قبل جلسة الأحد 11-2-2024

سهم التصنيع| تحليل أداء السهم الأسبوعي مع أخر سعر إغلاق قبل جلسة الأحد 11-2-2024

سعر سهم التصنيع، نتابع وفق أداء الأسهم السعودية عبر موقعكم ماركتنا أخر سعر إغلاق للسهم بجلسة ختام هذا الأسبوع، مع بيان بالتحليل الخاص بأداء السهم خلال أسبوع تداول بالبورصة السعودية وفق تحليل بيانات مؤشر أداء السهم من جلسة الافتتاح حتى جلسة ختام هذا الأسبوع.. فهيا معاً للتفاصيل.

على كم أغلق سهم التصنيع بجلسة ختام هذا الأسبوع

والآن هيا نستعرض بأخر تفاصيل أداء مؤشر سهم التصنيع بجلسة ختام هذا الأسبوع ليوم الخميس، خر سعر للسهم أي أخر سعر أغلق عليه السهم وذلك قبل بداية تداولات الأسبوع الجديد ليوم الأحد حيث أغلق سهم التصنيع تعاملاته الأسبوعية على أخر سعر عند 11.74 ريال سعودي.

أداء سهم التصنيع بجلسة ختام هذا الأسبوع

جاء أداء سهم التصنيع في تداولات جلسة ختام الأسبوع يوم الخميس بالبورصة السعودية على تراجع حيث فقد السهم من قيمته السوقية بجلسة الخميس 0.12 ريال سعودي بنسبة تراجع 1.01%.

فلقد جاء سعر إغلاق السهم بتداولات جلسة يوم الأربعاء عند سعر 11.86 ريال سعودي ليتراجع سهم شركة التصنيع الوطنية بتداولات جلسة الخميس ويُغلق على سعر 11.74 ريال سعودي بتراجع 0.12 ريال سعودي.

وجاء السعر الذي افتتح عليه سهم التصنيع تعاملات جلسة يوم الخميس عند سعر افتتاح 11.86 ريال سعودي، وأعلى سعر تداول عليه السهم بجلسة الخميس كان عند مستوى 11.86 ريال سعودي بينما أدنى سعر تداول للسهم بتلك الجلسة كان عند سعر 11.72 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم التصنيع بأخر جلسات الأسبوع

ودعنا نستعرض معكم الآن تفاصيل العروض والطلبات التي تمت على سهم التصنيع بجلسة الختام الأسبوعي، حيث جاء أفضل طلب على سهم التصنيع بسعر 11.74 ريال سعودي على كمية 63573 سهم، بينما أفضل عرض للسهم على سعر 11.76 ريال سعودي على كمية 4177 سهم.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم التصنيع

هيا نتعرف على تفاصيل تحليل مؤشر أداء سهم التصنيع خلال تعاملات البورصة السعودية هذا الأسبوع من بداية الأسبوع لجلسة الختام، حيث جاء سهم التصنيع خلال تعاملات هذا الأسبوع على ثبات نسبي في مؤشر أداءه ولم يشهد السهم فارق واضح خلال التعاملات من بداية الأسبوع لختامه.

سهم+التصنيع+تحليل
جاء أداء سهم التصنيع خلال تداولات هذا الأسبوع على ثبات من جلسة بداية الأسبوع لجلسة الختام الأسبوعي.

وفي إطار استعراض أداء مؤشر سهم التصنيع خلال هذا الأسبوع نجد أن أعلى مستوى سعري للسهم خلال تداولات الأسبوع كان عند مستوى سعر 11.88 ريال سعودي، وأدنى مستوى سعر وصل إليه السهم خلال التداول الأسبوعي كان عند سعر 11.66 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu