سهم أنابيب السعودية| تحليل أداء السهم هذا الأسبوع بأخر سعر إغلاق قبل جلسة الأحد 11-2-2024

سهم أنابيب السعودية| تحليل أداء السهم هذا الأسبوع بأخر سعر إغلاق قبل جلسة الأحد 11-2-2024

سعر سهم أنابيب السعودية وتحليل أداء السهم خلال تعاملات سوق الأوراق المالية السعودية هذا الأسبوع، كل هذا تتعرف عليه بمتابعة موقعكم ماركتنا لأسعار وأداء الأسهم السعودية وفق بيانات تداول سواء بجلسة ختام الأسبوع أو بتعاملات الأسبوع من بدايته حتى جلسة الختام فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر هذا الأسبوع لسهم أنابيب السعودية

على كم أغلق سهم أنابيب السعودية بتعاملات جلسة ختام هذا الأسبوع يوم الخميس، وفق نتائج التداول بجلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس بالبورصة السعودية تداول أغلق السهم على أخر سعر لسهم أنابيب السعودية على سعر 36.35 ريال سعودي.

أداء سهم أنابيب السعودية بجلسة ختام هذا الأسبوع

هيا نستعرض معاً تفاصيل أداء مؤشر سهم أنابيب السعودية بجلسة ختام الأسبوع يوم الخميس، حيث اختتم السهم أداءه الأسبوعي على صعود بمكاسب 1.30 ريال سعودي بنسبة صعود 3.71%.

حيث سجل سهم الشركة السعودية لأنابيب الصلب سعر إغلاق بجلسة تداول يوم الأربعاء عند 35.05 ريال سعودي ليصعد السهم بمكاسب 1.30 ريال سعودي مُغلقاً يوم الخميس على سعر 36.35 ريال سعودي.

وافتتح سهم أنابيب السعودية تعاملاته بجلسة ختام الأسبوع على سعر افتتاح 35.20 ريال سعودي، وأعلى مستوى سعر تداول وصل إليه السهم بتلك الجلسة كان عند سعر 36.75 ريال سعودي وأدنى سعر عند 35.05 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم أنابيب السعودية بختام الأسبوع

وبتفاصيل بيانات ومؤشرات جلسة ختام الأسبوع بالبورصة السعودية تداول، ننقل لكم تفاصيل العروض والطلبات على سهم أنابيب السعودية حيث جاء أفضل طلب على سعر 36.35 ريال سعودي على كمية 6315 سهم وأفضل عرض على سعر 36.40 ريال سعودي على كمية 2611 سهم.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم أنابيب السعودية

والآن هيا نحلل مؤشر سهم أنابيب السعودية من جلسة بداية الأسبوع يوم الأحد لجلسة ختام الأسبوع يوم الخميس، حيث جاء أداء سهم أنابيب السعودية هذا الأسبوع على صعود بنسبة 6.65% بمكاسب 2.25 ريال سعودي للسهم خلال تعاملات هذا الأسبوع.

مؤشر+سهم+أنابيب
جاء مؤشر سهم أنابيب السعودية خلال تداولات هذا الأسبوع على صعود.

ووفق بيانات تداول سهم أنابيب السعودية خلال أسبوع تداول، جاء أعلى سعر وصل إليه سهم أنابيب السعودية خلال تداولات الأسبوع عند سعر 36.75 ريال سعودي وأدنى سعر وصل إليه السهم عند 33.20 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu