سعر الريال السعودي بالجنيه المصري أخر تحديث| أسعار البنوك وشركات الصرافة السبت 8-4-2023

سعر الريال السعودي بالجنيه المصري أخر تحديث| أسعار البنوك وشركات الصرافة السبت 8-4-2023

بكم سعر الريال السعودي الآن بالجنيه المصري، بأخر تحديثات تعاملات البنوك داخل مصر وتعاملات شركات الصرافة سوف نتعرف على أخر سعر صرف سجله الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري، موضحين كافة المؤشرات الهامة المتعلقة بحركة شراء وبيع الريال السعودي في السوق المصرية.

فلقد أكدت متابعات التقارير المالية من البنوك المصرية عبر متابعة موقع ماركتنا أن سعر الريال السعودي بمصر أخر تحديث سجل سعر شراء تراوح من 7.95 جنيه مصري للريال إلى سعر شراء 8.23 جنيه للريال، وعن أسعار بيع الريال بالجنيه المصري تراوح من 8.22 جنيه لسعر 8.25 جنيه مصري.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

ونتابع الآن مؤشرات سعر صرف الريال السعودي في مصر مُقابل الجنيه المصري، لنستعرض تلك المؤشرات من واقع نتائج تعاملات البنوك المصرية، وسجل الريال السعودي بأعلى سعر شراء في مصر سعر 8.23 جنيه مصري.

وجاء سعر الشراء الأعلى بالبنوك المصرية للريال السعودي بتعاملات مصرف أبو ظبي وتعاملات البنك الأهلي الكويتي، وجاء سعر الريال عند مستوى سعر شراء 8.22 جنيه مصري بتعاملات بنك الإمارات دبي الوطني وتعاملات بنك المشرق وتعاملات المصرف العربي الدولي.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر في شركات الصرافة

فماذا عن سعر شراء وبيع الريال السعودي بالجنيه المصري بالتعاملات الأخيرة لشركات الصرافة في مصر، نستعرض أسعار الريال السعودي في مصر في كل من شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة.

حيث سجل الريال السعودي في كل من شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة سعر شراء اليوم 8.19 جنيه مصري للريال السعودي، وسجل الريال السعودي بأسعار البيع في شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة سعر 8.22 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

  • سعر الريال السعودي بالجنيه المصري في البنك الأهلي المصري: 8.19 جنيه مصري.
  • 500 ريال سعودي بكم جنيه مصري اليوم في البنك الأهلي: 4095 جنيه مصري.
  • 1000 ريال سعودي اليوم كم بالمصري في البنك الأهلي المصري: 8190 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu