بكم سعر الريال السعودي اليوم في مصر بأخر تحديث| أسعار البنوك وشركات الصرافة السبت 25-3-2023

بكم سعر الريال السعودي اليوم في مصر بأخر تحديث| أسعار البنوك وشركات الصرافة السبت 25-3-2023

أخر تحديث لسعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري وذلك حسب بيانات ختام تعاملات الأسبوع المُنقضي وقبل تعاملات الأسبوع الجديد، أسفرت عن سعر شراء للريال السعودي في البنوك وشركات الصرافة بمصر يتراوح من 7.95 جنيه إلى سعر للشراء 8.22 جنيه مصري.

وبكم سعر بيع الريال السعودي في مصر اليوم مُقابل الجنيه المصري؟ وفق أخر التعاملات بالبنوك المصرية وأيضاً شركات الصرافة سعر البيع يتراوح من 8.21 جنيه مصري لسعر بيع 8.26 جنيه مصري، والآن هيا نتعرف على مزيد من المؤشرات الهامة حول أسعار الريال السعودي في مصر اليوم بمتابعة موقعكم ماركتنا.

أعلى سعر شراء للريال السعودي اليوم بكم

أعلى سعر لشراء الريال السعودي اليوم في تعاملات البنوك بمصر والذي سجلته أخر البيانات، جاء عند مستوى سعر للشراء 8.22 جنيه مصري في مصرف أبو ظبي، يليه سعر شراء 8.21 جنيه مصري في البنك الأهلي الكويتي وبنك التعمير والإسكان وبنك الإمارات دبي الوطني والمصرف العربي الدولي.

بكم أقل سعر اليوم لبيع الريال السعودي في مصر

وبالبحث وفق أخر بيانات البنوك المصرية حول أقل سعر اليوم لبيع الريال السعودي، نجد أن أقل سعر اليوم لبيع الريال السعودي بالجنيه المصري سجله البنك الأهلي المصري بسعر البيع الأقل عند مستوى 8.21 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر

سجل اليوم بتعاملات ختام الأسبوع وقبل تعاملات أسبوع عمل جديد الريال السعودي بأسعار العملات في بنك مصر سعر شراء مُقابل الجنيه المصري 8.19 جنيه مصري وسعر بيع للريال السعودي 8.21 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة في مصر

بأخر التعاملات المباشر لشراء وبيع الريال السعودي في شركات الصرافة في مصر، نرصد لكم سعر شراء الريال السعودي في شركات الصرافة المصرية وسجل شراء الريال في شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة سعر 8.19 جنيه.

وبأخر التعاملات الصادرة عن أسعار بيع العُملات في شركات الصرافة المصرية، فنجد أن سعر البيع للريال السعودي بشركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة جاء عند سعر للبيع 8.21 جنيه مصري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu