بكم سعر الدولار اليوم| بأخر تحديث سعر الشراء والبيع في البنوك وشركات الصرافة بمصر الاثنين 3-4-2023

بكم سعر الدولار اليوم| بأخر تحديث سعر الشراء والبيع في البنوك وشركات الصرافة بمصر الاثنين 3-4-2023

مع تعاملات اليوم كم أخر سعر توقفت عنده تعاملات بنوك مصر وشركات الصرافة لسعر شراء وسعر بيع الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري وفق أخر تحديث سوف نتعرف على التفاصيل بمتوسط سعر الصرف اليوم شراء وبيع.

كما ننقل مع سعر الدولار الأمريكي بالبنوك، كذلك سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه المصري اليوم في شركات الصرافة المصرية بمتابعة موقعكم ماركتنا، مع متابعة البيان الخاص بسعر الدولار بأخر تحديث يومي عن البنك المركزي المصري.

بكم سعر الدولار اليوم في البنوك أخر تحديث

عن أخر بيانات البنوك المصرية لتعاملات اليوم الاثنين 3 مارس 2023 نجد سعر شراء الدولار مُقابل الجنيه المصري اليوم عند مستوى تراوح من سعر 30.75 جنيه مصري لسعر شراء 30.90 جنيه مصري.

وبمتابعة أخر بيانات أسعار بيع الدولار اليوم بأخر تحديث في البنوك بالجنيه المصري، نجد سعر البيع اليوم تراوح من 30.85 جنيه مصري إلى سعر بيع 30.95 جنيه مصري، فهيا نتعرف على مؤشرات اليوم لسعر الدولار الأمريكي بمصر.

مؤشرات اليوم لسعر الدولار الأمريكي بمصر

نستعرض اليوم المؤشرات الخاصة بشراء وبيع الدولار بالبنوك المصرية، لنتعرف على أعلى سعر شراء اليوم للدولار بالجنيه المصري وبأي بنك، والذي جاء بسعر شراء 30.90 جنيه كأعلى سعر شراء سجله مصرف أبو ظبي، وقد جاءت بيانات اليوم كذلك لتُشير أن أعلى ثان سعر للشراء كان عند مستوى 30.88 جنيه مصري مُسجل بأسعار شراء ميد بنك وأسعار شراء البنك الأهلي الكويتي.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

بمتابعة التعاملات اليومية لشراء وبيع العُملات العربية والأجنبية مُقابل الجنيه المصري عبر شركات الصرافة بمصر، نستعرض السعر الرسمي اليوم للدولار بشركات الصرافة المصرية بعد أن وضحنا السعر الرسمي للدولار اليوم في البنوك المصرية.

حيث سجل اليوم الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري في شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة سعر للشراء 30.75 جنيه مصري، وسعر بيع للدولار بالجنيه في شركات الصرافة بأسعار شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة 30.85 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري بكم

  • سعر شراء اليوم بأخر التحديثات للدولار بأسعار البنك المركزي المصري: 30.8380 جنيه مصري.
  • سعر البيع للدولار بأخر تحديث اليوم بالبنك المركزي المصري: 30.9357 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu