أخر تحديث لسعر للدولار بالجنيه المصري قبل بداية الأسبوع الجديد الأحد 9-4-2023

أخر تحديث لسعر للدولار بالجنيه المصري قبل بداية الأسبوع الجديد الأحد 9-4-2023

نتناول معكم الآن أخر بيان مالي من واقع تعاملات القطاع المصرفي المصري قبل بداية التعاملات بالأسبوع الجديد لتعاملات اليوم الأحد 9 مارس 2023، لنتعرف بكم سعر شراء الدولار وبكم سعر البيع بأخر ساعات تعاملات الأسبوع الماضي وقبل أول ساعة من ساعات الأسبوع الجديد.

ونبدأ بنقل سعر الدولار بالبنوك المصرية أخر تحديث عبر موقعكم ماركتنا قبل أول ساعات تداولات البنوك المصرية لهذا الأسبوع، وجاء سعر الشراء ببنوك مصر للدولار بالجنيه المصري من سعر 30.75 جنيه مصري لسعر شراء 30.90 جنيه وسعر بيع من 30.85 جنيه لسعر 30.95 جنيه مصري.

تحليل سعر الدولار في مصر قبل بداية الأسبوع الجديد

قبل بداية تعاملات الأسبوع الجديد ننقل لكم تحليل مؤشرات سعر الدولار في الأسبوع الماضي وقبل نتائج تعاملات الأسبوع الجاري، أسفرت أهر التعاملات على أن أعلى سعر شراء للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري كان عند مستوى 30.90 جنيه بأسعار مصرف أبو ظبي.

وسجل كل من البنك الأهلي الكويتي وميد بنك سعر الشراء الأعلى التالي لأسعار مصرف أبو ظبي بسعر شراء 30.88 جنيه مصري، كما أسفرت النتائج أن السعر الغالب لسعر شراء الدولار بمصر خلال الأسبوع الماضي بأغلب بنوك مصر عند سعر 30.85 جنيه مصري.

وأقل سعر شراء للدولار حسب تعاملات الأسبوع الماضي وقبل بداية تعاملات هذا الأسبوع كان عند مستوى 30.75 جنيه وسجلته تعاملات البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك التنمية الصناعية.

سعر الدولار اليوم في مصر بشركات الصرافة

جاءت بيانات الأسبوع الماضي بشركات الصرافة المصرية ووفق أخر تحديث قبل ساعات من تعاملات هذا الأسبوع لتُشير أن سعر الدولار بشركتي صرافة الأهلي للصرافة وشركة مصر للصرافة بسعر شراء 30.75 جنيه مصري وسعر بيع 30.85 جنيه.

أخر سعر للدولار بالبنك المركزي المصري

وفق أخر النشرات الرسمية من البنك المركزي المصري بتعاملات الأسبوع الماضي سجل الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري سعر شراء في البنك المركزي 30.8380 جنيه مصري، وأخر سعر بيع مُعلن للدولار بالجنيه قبل بداية تعاملات هذا الأسبوع بالبنك المركزي المصري بسعر 30.9357 جنيه مصري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu