أخر سعر سهم لومي| مع تحليل مؤشر أداء السهم لجلسة يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 البورصة السعودية تداول

أخر سعر سهم لومي| مع تحليل مؤشر أداء السهم لجلسة يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 البورصة السعودية تداول

نتعرف عبر موقعكم ماركتنا أخر سعر أغلق عليه سهم لومي بأداء البورصة السعودية تداول لجلسة يوم الثلاثاء وقبل بداية الجلسة الجديدة ليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، وننقل لكم كذلك بيان مؤشر أداء السهم وفق أخر نتائج التداول عليه بالبورصة السعودية ليوم الثلاثاء.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر سهم لومي اليوم

وبأسعار الأسهم السعودية بتداولات اليوم الثلاثاء 3-10-2023 وفق أخر سعر إغلاق، سوف نتعرف على أخر سعر أغلق عليه سهم لومي بتداولات اليوم حيث أغلق السهم على سعر 90.60 ريال سعودي، فكيف كان أداء سهم لومي اليوم وهل جاء مؤشر أداء السهم على صعود أم تراجع.

أداء سهم لومي اليوم

وفق النتائج التي أسفرت عنها مضاربات اليوم على الأسهم السعودية بسوق الأوراق المالية السعودية تداول، جاء سهم لومي اليوم على ثبات في قيمة السهم ولم تشهد اليوم القيمة السوقية لسهم لومي أي تغيير بتداولات اليوم سواء بالصعود أو التراجع.

فلقد أغلق السهم بجلسة يوم الاثنين الجلسة التي سبقت جلسة اليوم الثلاثاء على سعر إغلاق 9.60 ريال سعودي ولم يشهد أي تغير بسعر الإغلاق اليوم الذي أغلق كذلك عند نفس نقطة السعر.

وجاء السعر اليوم الذي أفتتح عليه سهم لومي تداولاته بالبورصة السعودية على سعر افتتاح 90.30 ريال سعودي، وأعلى سعر سجله سهم شركة لومي للتأجير في تعاملات اليوم عند سعر 92.70 ريال سعودي وأدنى سعر وصل إليه السهم بتعاملات اليوم كان عند سعر 88.20 ريال سعودي.

مؤشر أداء سهم لومي اليوم الثلاثاء 3-10-2023.

العروض والطلبات اليوم على سهم لومي

ونتابع الآن العروض والطلبات على سهم لومي بتداولات البورصة السعودية اليوم الثلاثاء، ومن واقع البيانات جاء أفضل طلب للسهم على سعر 90.10 ريال سعودي على كمية 1644 سهم وأفضل عرض على سهم لومي اليوم عند سعر 90.60 ريال سعودي على كمية 6983 سهم.

أداء سهم لومي في الأيام السابقة

ونتابع الآن تفاصيل الأداء السابق لسهم لومي، ونتعرف كيف كان أداء السهم خلال الفترة أخر 52 أسبوع ووفق نتائج تلك الفترة لتداولات السهم، جاء أعلى سعر لسهم لومي عند مستوى 98.00 ريال سعودي، وأدنى سعر للسهم خلال تداولات تلك الفترة عند مستوى سعر 72.60 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu