سعر جرام الذهب الآن بالدرهم الإماراتي| أسعار الذهب الإمارات تحديث بداية الأسبوع الاثنين 4-3-2024

سعر جرام الذهب الآن بالدرهم الإماراتي| أسعار الذهب الإمارات تحديث بداية الأسبوع الاثنين 4-3-2024

سجلت اليوم أسواق الذهب الإماراتية مع بدء التداول الأسبوعي ثبات نسبي بالأسعار، وينقل لكم موقعكم ماركتنا بكافة التفاصيل بيان بتسعيرة جرام الذهب اليوم بالدرهم الإماراتي بسعر البورصة، مع أسعار بيع الذهب اليوم في دبي شامل المصنعية والصياغة على الجرام.. فهيا معاً للتفاصيل.

سعر غرام الذهب الآن بالدرهم الإماراتي

استهلت أسعار الذهب بالإمارات التعاملات الأسبوعية بثبات نسبي بسعر الجرام وذلك بعد أسبوع شهدت فيه أسعار الذهب العالمية طفرة كبيرة بسعر الجرام، حقق خلالها سعر الذهب بالإمارات مكاسب ناهزت 5 درهم بالجرام.

واليوم ومع بداية تعاملات هذا الأسبوع سجل سعر جرام الذهب عيار 24 بالدرهم الإماراتي سعر 246.17 درهم، وجاء سعر الجرام اليوم من عيار 22 بالدرهم الإماراتي عند مستوى سعر 225.98 درهم.

وجاءت تداولات الذهب بسوق المال الإماراتي اليوم ليُشير أن سعر جرام الذهب الآن عيار 21 بالدرهم جاء عند مستوى سعر 215.40 درهم إماراتي، وجاءت أسعار الذهب عيار 18 اليوم بالإمارات عند مستوى سعر 184.63 درهم.

أسعار البيع بالمصنعية للذهب في دبي

وبأسعار اليوم بتعاملات بيع الذهب تجارياً في سوق الذهب في دبي، هيا نتعرف على الأسعار اليوم التي يُباع الذهب عليها بعد إضافة المصنعية والصياغة بسعر المصنعية في دبي اليوم.

حيث جاء سعر بيع الذهب من العيار 24 مع المصنعية اليوم بسعر يتراوح من 250 درهم لسعر بيع 255 درهم إماراتي، بينما جاءت أسعار اليوم بالبيع للذهب عيار 22 الإماراتي في دبي عند سعر يتراوح من 230 لسعر 235 درهم إماراتي.

وسجل بيع الذهب مع المصنعية اليوم في دبي لسعر البيع للذهب المشغول عيار 21 قيراط سعر بيع للجرام يتراوح من 220 درهم لسعر بيع 225 درهم، بينما سعر البيع للذهب عيار 18 داخل دبي مع المصنعية اليوم فيتراوح من 190 لسعر 195 درهم إماراتي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu