أسعار الذهب اليوم في السعودية الاثنين 4-3-2024 تحديثات تداولات بداية الأسبوع

أسعار الذهب اليوم في السعودية الاثنين 4-3-2024 تحديثات تداولات بداية الأسبوع

مع بداية التداولات الأسبوعية لسعر الذهب نتعرف على أسعار الذهب اليوم في الأسواق السعودية مُقومة بسعر الجرام ب الريال السعودي، مع متابعة يومية لموقعكم ماركتنا لأسعار اليوم لبيع الذهب+ المصنعية+ الضريبة في السعودية اليوم فهيا معاً للتفاصيل.

أسعار الذهب بالجرام بالريال السعودي

سجلت اليوم أسعار الذهب في السعودية بداية تداولات هذا الأسبوع ثبات نسبي بسعر الجرام، حيث جاء الآن سعر التداول على جرام الذهب من العيار 24 قيراط عند مستوى سعر 251.57 ريال سعودي.

وجاء تسعير الذهب اليوم في السعودية لجرام الذهب عيار 22 بأحدث نتائج التداول اليوم عند سعر للجرام بمستوى 230.94 ريال سعودي، وسجل السعر الآن لجرام الذهب عيار 21 بالسعودية سعر 220.12 ريال سعودي.

وجاء اليوم السعر الفوري الذي سجلته تداولات أسواق المال على الذهب في السعودية للذهب عيار 18 عند سعر 188.67 ريال سعودي، وجاء سعر الأوقية بالريال السعودي بتعاملات بداية هذا الأسبوع عند سعر 7824 ريال سعودي.

سعر بيع الذهب اليوم مع المصنعية في السعودية بالريال

وحسب التداول بالبيع اليوم في الأسواق السعودية للذهب، هيا نوضح لكم أسعار البيع بعد إضافة المصنعية على سعر جرام الذهب، جاء سعر بيع الذهب عيار 24 بالبيع بالسعودية من سعر 255 ريال سعودي لسعر 260 ريال سعودي للجرام.

وسجلت التعاملات اليوم التجارية بالبيع للذهب من العيار 22 سعر بيع للجرام يتراوح من سعر 235 ريال سعودي لسعر 240 ريال سعودي، وجاء سعر البيع للذهب عيار 21 مع المصنعية والضريبة في السعودية بسعر بيع يتراوح من 225 ريال سعودي لسعر 230 ريال سعودي، أما سعر البيع الذي سجله بيع الذهب عيار 18 بالمصنعية اليوم تراوح من 195 لسعر 200 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu