أسعار الذهب في السعودية تحديث الأحد 3-3-2024

أسعار الذهب في السعودية تحديث الأحد 3-3-2024

بأسعار السوق السعودية نتعرف بتداولات اليوم على أسعار الذهب في السعودية، ونتعرف بسعر اليوم على سعر الجرام مُقوم بالريال السعودي بأسعار سوق المال، كما نستعرض الأسعار التجارية للبيع شامل المصنعية بأسواق ومحلات الذهب في السعودية بتعاملات اليوم بمتابعة موقعكم ماركتنا.

أسعار الذهب اليوم بالريال السعودي

بسعر اليوم في أسواق المال مع عُطلة بورصة الذهب الأسبوعية، نستعرض أسعار الذهب بالريال السعودي قبل عطلة الأسبوع بأخر سعر لإغلاق التداول يوم السبت، حيث شهدت أسعار الذهب في السعودية مع ختام هذا الأسبوع صعود قوي بمكاسب تجاوزت 5 ريال سعودي للجرام.

وفي ضوء ارتفاع مؤشرات الذهب في السعودية، سجل اليوم سعر الذهب عيار 24 بالريال السعودي سعر 251.22 ريال سعودي، وجاء السعر للذهب من العيار 22 بالريال السعودي عند مستوى سعر 230.62 ريال سعودي.

وسجل التداول اليوم على الذهب بالسعودية للذهب عيار 21 بالريال السعودي لسعر الجرام اليوم عند مستوى سعر 219.82 ريال سعودي، وسجل الذهب عيار 18 بالسعودية اليوم سعر 188.42 ريال سعودي.

سعر بيع الذهب في السعودية اليوم مع المصنعية

وبرصد الحركة التجارية التي سجلتها اليوم الأحد تعاملات بيع المشغولات الذهبية في السعودية مع الصياغة وإضافة المصنعية بالريال السعودي على سعر الجرام هيا نتعرف على أسعار بيع الذهب في السعودية اليوم.

سجلت اليوم أسعار بيع الذهب بالسوق السعودي من الذهب عيار 24 يتراوح من سعر بيع 255 ريال سعودي لسعر بيع 260 ريال سعودي، والذهب عيار 22 السعودي يُباع اليوم مع الصياغة بسعر بيع من 235 ريال سعودي لسعر 240 ريال سعودي.

وسجل اليوم سعر بيع الذهب مع المصنعية للذهب عيار 21 بالريال السعودي مع الصياغة بسعر بيع يتراوح من 225 ريال سعودي لسعر 230 ريال سعودي، وسعر البيع للذهب عيار 18 بالريال السعودي من سعر 195 لسعر 200 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu