سعر جرام الذهب في السعودية اليوم| الأحد 21-11-2021 تقرير ختام التعاملات الأسبوعية بتراجع 2 ريال عن أول الأسبوع

سعر جرام الذهب في السعودية اليوم| الأحد 21-11-2021 تقرير ختام التعاملات الأسبوعية بتراجع 2 ريال عن أول الأسبوع

كم سجل جرام الذهب هذا الأسبوع ومع اليوم الأخير من ختام التعاملات في السعودية لليوم الأحد 21-11-2021، هذا ما سننقل تفاصيله عبر تقرير أسعار الذهب في السعودية ختام التعاملات الأسبوعية عبر موقعكم ماركتنا بتفاصيل المؤشرات الأخيرة المُسجلة لسعر جرام الذهب.

فنتابع سعر جرام الذهب في السعودية الآن عيار 24 وعيار 22 إلى عيار 18 مرور بكم سعر عيار 21 بالسعودية الآن، وأسعار وتفاصيل قيمة مُنتجات الذهب بالسعودية من سبائك وأوقية ذهب وجنيهات ذهب وليرات ذهب وكذلك تولات ذهب مع تقرير عن أسعار بيع وشراء الذهب في السعودية ليوم الأحد 21 نوفمبر 2021.

كم سعر جرام الذهب في السعودية الآن

بدأت أسعار الذهب في السعودية خلال تعاملات الأسبوع الذي تمت أخر جلساته يوم السبت بالأمس قبل إغلاق بورصات الذهب العالمية ليتأرجح سعر الجرام بين ارتفاع إلى صعود بمقدار 2 ريال سعودي، ثم ختم تعاملات أخر الأسبوع بتراجع 2 ريال عن أسعار بداية التعاملات الأسبوعية، فما هي أخر أسعار مُسجلة للذهب بالجرام بالسعودية لليوم الأحد.

سجل الذهب بتعاملات اليوم في سوق المال بعد إغلاق بورصة الذهب السعودية بعيار 24 قيراط خلال تعاملات الأمس قبل بداية عُطلة الذهب الأسبوعية سعر 222.89 ريال سعودي، وبدأ الجرام تعاملاته أول هذا الأسبوع من عيار 24 بسعر 225.00 ريال سعودي ليكن التراجع متجاوز بقليل حاجز 2 ريال سعودي.

وسجل الذهب بعيار 22 بالسعودية الآن بالختام الأسبوعي للتعاملات سعر 204.62 ريال سعودي وجاءت الأسعار بالسعودية الآن للذهب 21 قيراط عند سعر 195.03 ريال سعودي وبسعر 167.17 ريال سعودي جاء سعر جرام الذهب في السعودية اليوم عيار 18 قيراط.

وبعد استعراضنا لأسعار سوق المال السعودي للذهب اليوم بختام الأسبوع والمقارنة بين مؤشرات المكاسب والخسائر بسعر جرام الذهب في السعودية من بداية الأسبوع إلى ختامه من هنا تقرير عن أسعار الذهب في السعودية اليوم بيع وشراء ولكن بأسعار محلات الذهب بسعر جرام الذهب اليوم+ مصنعية الذهب اليوم في السعودية+ ضريبة الذهب اليوم في السعودية.

أسعار مُنتجات الذهب اليوم بالريال السعودي

  • سعر أوقية الذهب بالريال السعودي ختام الأسبوع: 6932 ريال.
  • سعر كيلو الذهب بيع وشراء بالريال السعودي اليوم: 230000 ريال.
  • سعر سبيكة الذهب 100 جرام بيع وشراء بالريال السعودي اليوم: 23000 ريال.
  • سعر جنيه الذهب الإنجليزي بيع وشراء بالريال السعودي بختام الأسبوع: 1700 ريال.
  • سعر ليرة الذهب الرشادي اليوم بالريال السعودي: 1530 ريال.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu