سعر مصنعية الذهب اليوم| أسعار الذهب عيار 21 بالبيع والشراء اليوم بمصر وفق تعاملات محلات الصاغة مارس 2024

سعر مصنعية الذهب اليوم| أسعار الذهب عيار 21 بالبيع والشراء اليوم بمصر وفق تعاملات محلات الصاغة مارس 2024

مصنعية الذهب اليوم، هي محور الاهتمام الأول داخل السوق المصري بتعاملات الذهب اليومية داخل أسواق الصاغة بعمليات البيع والشراء، وعيار 21 هو العيار الأول بمعدلات البيع ومعدلات الشراء يومياً بالأسواق المصرية للذهب.

ومن ثم سوف نتعرف على قيمة مصنعية الذهب داخل السوق المصري، ونتعرف بتفاصيل نتائج اليوم لبيع وشراء الذهب عبر متابعة موقعكم ماركتنا على أسعار الذهب عيار 21 في مصر بيعاً وشراء مع المصنعية فهيا إلى التفاصيل.

مصنعية الذهب اليوم في مصر

بداية ماذا تعني بمصنعية الذهب أو ما هي مصنعية الذهب؟ إن مصنعية الذهب هي قيمة تقديرية تختلف من محل ذهب لأخر بل وتختلف من مشغولة ذهبية لأخرى ومن مُنتج ذهب لأخر.

والمصنعية هي قيمة ما يحتسبه الصائغ من ربح وتكاليف صياغة وتصنيع ويقوم بإضافة تلك القيمة بالإضافة لضريبة الذهب والدمغة على سعر جرام الذهب اليومي، والمصنعية الخاصة بالذهب تختلف باختلاف المشغولة الذهب والمُنتج الذهب.

فمصنعية الذهب الجديد مختلفة بقيمتها عن مصنعية الذهب القديم، ومصنعية الذهب الشعبي تختلف عن مصنعية الذهب الماركات من إنتاج شركات الذهب ذات العلامات التجارية مثل الذهب لازوردي.

 بل مصنعية السبيكة الذهب تختلف عن مصنعية العملات الذهب ومصنعية السبيكة الذهب 100 جرام تختلف عن مصنعية السبيكة الذهب 20 جرام ومصنعية السبيكة الذهب البلدي تختلف عن مصنعية السبيكة الذهب المغلفة السويسري.. فهيا نوضح قيمة مصنعية الذهب الأكثر تداول بقيمتها بمتابعة اليوم بالأسواق المصرية.

  • مصنعية سبائك الذهب في مصر تتراوح من 40 جنيه على الجرام إلى 60 جنيه على الجرام ومصنعية سبيكة الذهب البلدي أقل من مصنعية السبيكة الذهب المُغلفة السويسرية.
  • مصنعية العملات الذهب مثل الجنيهات الذهب تتراوح من 60 إلى 80 جنيه.

قيمة مصنعية الذهب اليوم على الجرام للذهب المشغول

العيار قيمة المصنعية بالجنيه
عيار 24من 50 - 160 للجرام.
عيار 21من 70 - 180 للجرام.
عيار 18من 80 - 190 للجرام.

قيمة مصنعية الذهب عيار 21 على الجرام للذهب المشغول

نوع الذهب قيمة المصنعية بالجنيه
ذهب 21 شعبيمن 60 - 120 للجرام.
ذهب 21 لازورديمن 80 - 180 للجرام.
ذهب 21 مستعمل من 50 - 100 للجرام.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء

نستعرض الآن الأسعار التي تبيع عليها محلات الذهب في أسواق الصاغة المصرية الذهب عيار 21 المشغول بعد أن تُضيف تلك المحلات قيمة المصنعية اليوم على الذهب عيار 21 بالإضافة إلى ضريبة الذهب وقيمة الدمغة.

كما سنوضح السعر الذي تجد اليوم محلات الذهب في مصر تشتري الذهب القديم المستعمل عيار 21 بأسعار الشراء لليوم، بمعنى لو معك ذهب بكم تبيعه وبكم تشتريه محلات الذهب اليوم في مصر منك بسعر الشراء وسوف نوضح هنا سعر الشراء للذهب عيار 21.

سعر بيع الذهب في مصر عيار 21 اليوم مع المصنعية

ذهب عيار 21سعر البيع بالمصنعية
عيار 21 شعبيمن 3150 - 3250.
عيار 21 لازورديمن 3180 - 3280.

سعر شراء الذهب اليوم عيار 21 ذهب قديم

[table “187” not found /]

وبهذا تعرفنا على قيمة مصنعية الذهب داخل مصر بسعر مصنعية الذهب في مصر اليوم، وأوضحنا الفارق في قيمة المصنعية حسب نوع المشغولة الذهب وحسب اختلاف المُنتجات الذهب بالإضافة لتعرفنا على أسعار الذهب اليوم عيار 21 في مصر بيع وشراء.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu