تحليل سهم طيبة| بأخر سعر بجلسة ختام الأسبوع والأداء الأسبوعي قبل جلسة الأحد 4-2-2024

تحليل سهم طيبة| بأخر سعر بجلسة ختام الأسبوع والأداء الأسبوعي قبل جلسة الأحد 4-2-2024

سعر سهم طيبة، بمؤشر أداء السهم بالبورصة السعودية تداول، ينقل لكم موقعكم ماركتنا أخر سعر للسهم مع تحليل مؤشر أداء سهم طيبة بجلسة الختام الأسبوعي بالبورصة السعودية، مع تحليل أداء السهم الأسبوعي وفق نتائج التداول بسوق الأوراق المالية للسعودية.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم طيبة هذا الأسبوع

ونتناول الآن أخر سعر أغلق عليه سهم طيبة بتداولات الأسهم السعودية بجلسة يوم الخميس من جلسة ختام الأسبوع، حيث جاء أخر سعر للسهم عند سعر 28.95 ريال سعودي، والآن هيا مع تحليل أداء السهم بجلسة ختام الأسبوع وخلال أسبوع التداول.

أداء سهم طيبة بجلسة ختام الأسبوع البورصة السعودية

ونتابع الآن كيف كان أداء مؤشر سهم طيبة بجلسة يوم الخميس من ختام تداولات هذا الأسبوع، حيث جاء سهم طيبة بجلسة الختام الأسبوعي على صعود، حيث صعد السهم بمكاسب 0.40 ريال سعودي بنسبة صعود 1.40%.

حيث جاء سعر إغلاق سهم طيبة بجلسة يوم الأربعاء على سعر 28.55 ريال سعودي، وصعد السهم بجلسة الخميس بمكاسب 0.40 ريال سعودي ليُغلق على سعر 28.95 ريال سعودي.

وجاء أعلى مستوى سعر وصل إليه شركة سهم طيبة للاستثمار خلال تداولات جلسة ختام الأسبوع عند سعر 29.30 ريال سعودي وجاء السعر الأدنى الذي وصل إليه سهم طيبة بجلسة ختام هذا الأسبوع عند سعر 28.30 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم طيبة بجلسة ختام الأسبوع

بمتابعة تفاصيل العروض والطلبات على الأسهم السعودية بجلسة يوم الخميس، هيا نتعرف على العروض والطلبات على سهم طيبة بتلك الجلسة، حيث جاء أفضل طلب على السهم بسعر 28.95 ريال سعودي على كمية 8489 سهم، وجاء أفضل عرض للسهم على سعر 29.00 ريال سعودي على كمية 306 سهم.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم طيبة

والآن مع متابعة الأداء الأسبوعي لسهم طيبة خلال أسبوع التداول بالبورصة السعودية من جلسة الافتتاح يوم الأحد لجلسة الختام يوم الخميس حيث جاء الأداء الأسبوعي لسهم طيبة على صعود بنسبة 1.81% بمكاسب 0.50 ريال سعودي.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم طيبة.

ووفق نتائج التداولات الأسبوعية خلال أسبوع من التداول على سهم طيبة، جاء أعلى سعر وصل إليه السهم عند سعر 29.55 ريال سعودي،وجاء أدنى سعر وصل إليه سهم طيبة عند سعر 28.30 ريال سعودي.

مُلخص أداء سهم طيبة

 المؤشر  الأداء
 أخر سعر سهم طيبة  28.95 ريال.
 أعلى سعر بجلسة ختام الأسبوع  29.30 ريال.
 أدنى سعر بجلسة ختام الأسبوع  28.30 ريال.
 أعلى سعر للسهم بأسبوع تداول  29.55 ريال.
 أدنى سعر للسهم بأسبوع تداول   28.30 ريال.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu