تحليل الأداء الأسبوعي لسهم باعظيم| بأخر سعر نتائج تداولات البورصة السعودية قبل جلسة الأحد 4-2-2024

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم باعظيم| بأخر سعر نتائج تداولات البورصة السعودية قبل جلسة الأحد 4-2-2024

متابعة أسعار الأسهم السعودية مع تحليل الأداء عبر موقعكم ماركتنا، نستعرض في هذا التقرير الدوري أخر سعر لسهم باعظيم بتداولات البورصة السعودية بجلسة ختام هذا الأسبوع مع تحليل مؤشر أداء السهم الأسبوعي وفق نتائج تداولات الأسهم بسوق الأوراق المالية السعودية فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم باعظيم بجلسة ختام هذا الأسبوع

وبتعاملات الأسهم السعودية خلال تداولات جلسة ختام هذا الأسبوع، هيا نتعرف على أخر سعر لسهم باعظيم بجلسة الخميس حيث جاء سعر إغلاق السهم عند 68.70 ريال سعودي، فما هي تفاصيل أداء مؤشر السهم بتلك الجلسة.

كيف كان أداء سهم باعظيم بجلسة ختام الأسبوع البورصة السعودية

بمتابعة التداولات على سهم باعظيم بجلسة الخميس بالبورصة السعودية ختام تعاملات هذا الأسبوع نجد أداء السهم قد جاء على تراجع بقيمة 1.30 ريال سعودي للسهم بنسبة تراجع 1.86% حيث أغلق السهم بجلسة يوم الأربعاء عند مستوى 70.00 ريال سعودي ليتراجع بجلسة يوم الخميس ويُغلق على سعر 68.70 ريال سعودي للسهم.

ولقد افتتح سهم باعظيم تعاملاته بجلسة يوم الخميس عند سعر 69.80 ريال سعودي للسهم، وكان أعلى مستوى سعر وصل إليه سهم باعظيم بتعاملات جلسة الخميس عند سعر 70.70 ريال سعودي بينما السعر الأدنى الذي وصل إليه السهم بتلك الجلسة كان عند مستوى سعر 67.70 ريال سعودي للسهم.

العروض والطلبات على سهم باعظيم

نتابع الآن تفاصيل العروض والطلبات التي تمت على سهم باعظيم بجلسة ختام الأسبوع، حيث جاء أفضل طلب على السهم بسعر 68.70 ريال سعودي على كمية 927 سهم، بينما أفضل عرض للسهم بتلك الجلسة على سعر 69.00 ريال سعودي على كمية 370 سهم.

تحليل الأداء الأسبوعي على سهم باعظيم

ونتابع معاً الآن تفاصيل الأداء الأسبوعي على سهم باعظيم خلال التداولات من جلسة بداية هذا الأسبوع حتى جلسة الختام، ونجد أن مؤشر الأداء الأسبوعي لسهم باعظيم قد جاء على صعود بنسبة 3.99% بمكاسب سوقية 2.6 ريال سعودي للسهم.

تحليل الأداء الأسبوعي سهم باعظيم.

وبمتابعة تحليل مؤشر الأداء الأسبوعي أيضاً لسهم باعظيم بتداولات البورصة السعودية، نجد أن أعلى سعر وصل إليه السهم هذا الأسبوع كان عند مستوى 72.4 ريال سعودي بينما أدنى سعر للسهم كان عند مستوى سعر 65.10 ريال سعودي.

مُلخص أداء سهم باعظيم

 المؤشر  الأداء
 أخر سعر سهم باعظيم  68.70 ريال.
 أعلى سعر بجلسة أخر الأسبوع

 70.70 ريال.

 أدنى سعر بجلسة ختام الأسبوع  67.70 ريال.
 أعلى سعر في الأسبوع  72.40 ريال.
 أدنى سعر في الأسبوع  65.10 ريال.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu