سعر الذهب اليوم في عمان| السبت 31-7-2021 شامل قيمة تولة الذهب اليوم بالريال العُماني مع أسعار البيع والشراء

سعر الذهب اليوم في عمان| السبت 31-7-2021 شامل قيمة تولة الذهب اليوم بالريال العُماني مع أسعار البيع والشراء

ما هو سعر الذهب اليوم في سلطنة عمان، بأحدث مؤشرات الساعة للتداول المباشر الفوري للذهب ينقل وُتابع موقع ماركتنا لكم أسعار الذهب اليوم في عُمان، موضحين قيمة الذهب اليوم بالجرام بالريال العُماني في أسواق سلطنة عُمان للذهب وكذلك سعر جرام الذهب في سلطنة عُمان بالدولار الأمريكي، وننقلكم بملف شامل تتابعون منه يومياً سعر بيع وسعر شراء الذهب بسلطنة عُمان بأسعار محلات الذهب يومياً بما في ذلك سعر الذهب المستعمل.

سعر الذهب في سلطنة عمان اليوم

أسعار الذهب اليوم في عمان بالجرام نبدأها بتوضيح سعر جرام الذهب 24 في عُمان اليوم الذي سجل 22.47 ريال عُماني، وجاء مقابله سعر جرام الذهب من عيار 22 بسلطنة عُمان بتعامل اليوم بسعر 20.63 ريال عُماني، وسعر جرام الذهب اليوم في سلطنة عُمان 21 قيراط 19.66 ريال عُماني.

وقيمة الذهب اليوم في عمان بعيار 18 قيراط 16.85 ريال عُماني، وسجلت أسعار الذهب اليوم للجرام بالريال العُماني من عيار 14 قيراط سعر 13.14 ريال عُماني، أما سعر اليوم بعيار 10 قيراط بالريال العُماني للجرام الواحد فسجل 9.37 ريال.

سعر تولة الذهب اليوم في عُمان

  • بسعر اليوم بيع وشراء تأتي تولة الذهب عيار 24 في عمان بسعر 275 ريال عُماني.
  • بسعر اليوم للبيع والشراء سجلت تولة الذهب عيار 22 في سلطنة عُمان سعر 253 ريال عُماني.
  • سعر تولة الذهب عيار 21 قيراط في سلطنة عُمان اليوم 241 ريال عُماني.

سعر بيع وشراء الذهب في عُمان

بكم سعر بيع الذهب اليوم في عُمان بسعر الصياغة وقيمة مصنعية الصاغة على سعر الجرام من هنا تقرير نتابع عبره يومياً سوق الذهب في سلطنة عُمان، ناقلين السعر اليومي الذي عليه يبيع صاغة الذهب في أسواق عُمان مُختلف مشغولات الذهب العُمانية.

وناقلين بالتقرير أيضاً سعر الشراء اليومي الذي يشتري بيه مُعظم محال شراء الذهب المُستعمل والتجارة فيه الذهب المُستعمل والقديم بسعر الشراء اليومي وفق السعر المُعن والمباشر للذهب في عُمان يومياً وذلك بالجرام لكل عيار ذهبي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu