سعر الذهب اليوم في سلطنة عُمان بالجرام| الأربعاء 31-3-2021 والليرة الرشادي تُسجل 144 ريال عُماني

سعر الذهب اليوم في سلطنة عُمان بالجرام| الأربعاء 31-3-2021 والليرة الرشادي تُسجل 144 ريال عُماني

سعر جرام الذهب اليوم في سلطنة عُمان، بهذا التقرير نستعرض لكم الأسعار وفق بيانات اليوم الأربعاء 31 مارس 2021 بعد يومين من الانخفاض الكبير لقيمة جرام الذهب في سلطنة عُمان فقد الجرام فيها ما يقرب من ريال عُماني كامل خلال أقل من 48 ساعة وسط تراجعات أسعار الذهب العالمية، فهيا بالتفاصيل اليوم الأحدث والمُحدثة عبر موقعكم ماركتنا حول أسعار الذهب اليوم نوضح سعر أسعار الذهب اليوم في سلطنة عُمان بجميع التفاصيل.

سعر الذهب اليوم في عُمان

فلقد تابعنا السعر الذي سجله المعدن الأصفر بالجرام اليوم في سلطنة عُمان ووجدنا أن أحدث سعر الآن لجرام الذهب الواحد عيار 24 قيراط بالريال العُماني كان 20.82 ريال عُماني، وجاء أخر سعر للجرام الواحد اليوم الأربعاء لعيار الذهب 22 قيراط في عُمان بسعر 19.11 ريال عُماني، وسجل اليوم الجرام الواحد للذهب من عيار 21 قيراط بأسواق المال العُمانية سعر 18.22 ريال عُماني وكان السعر اليوم الذي سجله الذهب عيار 18 قيراط بعُمان 15.61 ريال عُماني.

وتابعنا في إطار رصد سعر غرام الذهب في عُمان اليوم سعر الجنيه الذهب بمختلف الأعيرة في السوق العُمانية فكان السعر للجنيه الذهب بسلطنة عُمان عيار 22 وزن 8 جرام بسعر 160 ريال عُماني، وسعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء 31 مارس 2021 من عيار 21 قيراط وزن 8 جرام بسلطنة عُمان 152 ريال عُماني.

كما تابعنا أسعار السبائك الذهبية داخل السلطنة فلقد وجدنا أن سعر الذهب للسبيكة واحد كيلو اليوم في عُمان جاءت بسعر البيع والشراء اليوم عند 21500 ريال عُماني، والسبيكة 100 جرام عند 2150 ريال عُماني، والسبيكة 50 حرام عند 1075 ريال عُماني، والسبيكة 20 جرام عند 430 ريال عُماني.

سعر الذهب في عُمان بيع وشراء

من هنا تابع معنا يومياً بالتحديث الدائم لأسعار الذهب، سعر بيع وشراء الذهب في سلطنة عُمان، فالتقرير الذي نُشير لكم به هو تقرير يتابع من سوق الصاغة في مسقط أسعار بيع الذهب بالمصنعية اليوم لمُختلف أنواع وأصناف وأشكال المشغولات الذهب بعُمان، ويتابع كذلك سعر شراء الذهب القديم بسلطنة عمان بأسعار الشراء اليوم للذهب المُستعمل في عُمان.

سعر الليرة الرشادي اليوم في سلطنة عُمان

تأتي الليرة الرشادي أو كما يُطلق عليها من قبل الكثيرين الليرة الذهب العُثماني بمقدمة اهتمام سوق البيع والشراء لمُنتجات الذهب في عُمان يومياً، ونحن كما أوضحنا أن الليرة الرشادي وزن 7.2 جرام بعيار 22 قيراط سجلت اليوم الأربعاء 144 ريال عُماني.

نود التوضيح أن النصف ليرة ذهب رشادي اليوم بأسعار الذهب في عُمان سجلت 72 ريال عُماني، وأيضاً نود توضيح أن الربع ليرة ذهب عُثمانية أو رشادية في سلطنة عُمان بسعر الذهب اليوم قد سجلت 36 ريال عُماني.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu