أسعار الذهب في ألمانيا اليوم الأحد 3-3-2024 باليورو أخر تحديث

أسعار الذهب في ألمانيا اليوم الأحد 3-3-2024 باليورو أخر تحديث

نستعرض بالتفاصيل وتحركات مؤشرات الذهب اليوم أسعار الذهب في ألمانيا وفق التداول الذي سجلته النتائج بأخر الجلسات قبل يوم الأحد ببورصات الذهب الأوروبية، وذلك لسعر الجرام بسوق المال وسعر البيع في الأسواق الألمانية للذهب المشغول بمتابعة موقعكم ماركتنا لأسعار بيع الذهب مع الصياغة بألمانيا.. فهيا معاً للتفاصيل.

أسعار الذهب في ألمانيا اليوم بالجرام أخر تحديث

حسب الأسعار اليومية التي جاءت عليها مؤشرات الذهب مع ختام جلسة إغلاق التداولات يوم السبت على أسعار الذهب بالسوق الأوروبية حيث اليوم الأحد عطلة لبورصات الذهب، نجد سعر الذهب عيار 24 بألمانيا جاء عند مستوى سعر 61.80 يورو للجرام وهو مستوى صاعد بقوة عن مستوى السعر بالأسبوع الماضي فيما تجاوز 1 يورو مكاسب بسعر الجرام.

وجاءت اليوم مؤشرات سعر الذهب بالأسواق الألمانية لسعر غرام الذهب عيار 22 بسعر سوق المال عند مستوى سعر للجرام 56.73 يورو، وسعر اليوم للجرام من الذهب بألمانيا عيار 21 عند مستوى سعر 54.08 يورو.

بينما جاءت اليوم مؤشرات التداول للذهب بالسوق الألمانية للذهب عيار 18 قيراط عند سعر للجرام عند مستوى 46.35 يورو، وسجلت اليوم الأوقية الذهب باليورو بتعاملات الذهب بألمانيا وفق أخر تحديث عند مستوى سعر للأونصة 1922 يورو.

سعر البيع بالصياغة في ألمانيا اليوم

وبالصياغة وأسعار التداول بالبيع تجارياً بأسواق الذهب في ألمانيا، نجد أن السعر اليوم الذي يتم بيع الذهب عيار 24 مع الصياغة في ألمانيا جاء عند سعر يتراوح من 63 لسعر 65 يورو للجرام.

وسجلت اليوم أسعار البيع في الأسواق الألمانية بالتداولات التجارية للذهب عيار 22 مع المصنعية سعر بيع للجرام يتراوح من 58 لسعر 60 يورو للجرام، وأسعار بيع الذهب عيار 21 بالمصنعية في ألمانيا مع الصياغة يتراوح من 56 لسعر 58 يورو وسعر البيع للذهب عيار 18ب الصياغة باليورو اليوم يتراوح بألمانيا من سعر 48 لسعر 50 يورو للجرام.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu