سعر خاتم الذهب في ألمانيا| بأسعار البيع والشراء اليوم

سعر خاتم الذهب في ألمانيا| بأسعار البيع والشراء اليوم

بكم سعر خاتم الذهب بسعر الذهب اليوم في ألمانيا، من الملفات النشطة ذات الأهمية الكبيرة لكل مُهتم بسوق الذهب الألماني وما تمثله عملية شراء وبيع الذهب خاصة مع الخواتم الذهبية ومن مفردات ومعلومات هامة يجب أن يتسلح بها مُشتري الذهب وبائعه على حدٍ سواء، وبهذا الملف ننقل لكم بالتفاصيل كافة المعلومات بالأرقام والأسعار حول سعر بيع وسعر شراء خاتم الذهب اليوم داخل السوق الألمانية باليورو اليوم.

كم سعر خاتم الذهب في ألمانيا

بداية لكي تقف بشكل دقيق على تفاصيل الإجابة حول سعر خاتم الذهب في ألمانيا، يجب معرفة أولاً سعر اليوم لجرام الذهب باليورو بدون مصنعية بسوق المال الألماني.. لماذا لأن سعر الجرام اليومي بسوق المال هو المقياس الذي سيحدد لنا قيمة المصنعية التي أضافها الصائغ على خاتم الذهب عند البيع وقيمة المصنعية التي خصمها الصائغ على خاتم الذهب عند شراءه من مالكه الراغب في بيعه كذهب مستعمل… فهيا نبدأ بسعر غرام الذهب الآن في ألمانيا بدون مصنعية.

سعر غرام الذهب الآن في ألمانيا بدون مصنعية

عيار الذهبسعر الجرام باليورو
عيار 24 قيراط70.79 EUR
عيار 22 قيراط64.98 EUR
عيار 21 قيراط61.94 EUR
عيار 18 قيراط53.09 EUR
عيار 14 قيراط41.41 EUR
أونصة الذهب باليورو2201 EUR

كيف تُحتسب المصنعية على خاتم الذهب عند بيعه في ألمانيا

قبل أن نُبين سعر بيع خاتم الذهب في ألمانيا، نود توضيح أن سعر بيع الذهب عموماً لابد أن يتضمن إضافة قيمة مالية على سعر جرام الذهب اليوم بسوق المال، وهذة القيمة هي مصنعية الصائغ والضرائب ومصاريف التشغيل والدمغات والرسوم، بعدها يتم ضرب تلك القيمة والتي أضيفت على سعر الجرام في وزن خاتم الذهب لتتعرف على سعره، ومن ثم نوضح لك الآن سعر بيع الذهب بالجرام بالمصنعية في ألمانيا، وما عليك إلا ضرب وزن الخاتم الذهبي في السعر لكل عيار بالمصنعية، لتتعرف على سعر بيع خاتم الذهب اليوم في ألمانيا.. فما هي أسعار بيع الذهب في ألمانيا بالمصنعية اليوم.. إليك الأسعار.

  • سعر بيع خاتم الذهب عيار 24 في ألمانيا اليوم: من 58- 66 يورو للجرام.

  • سعر البيع خاتم للذهب عيار 22 في ألمانيا اليوم: من 53- 58 يورو للجرام

  • سعر بيع خاتم جرام الذهب عيار 21 بألمانيا اليوم: من 51- 56 يورو للجرام

  • سعر بيع خاتم الذهب في ألمانيا عيار 18 اليوم: 44- 49 يورو للجرام.

فلو افترضنا أن وزن خاتم الذهب 12 جرام ومن عيار 21 فإن سعر بيعه في ألمانيا يتراوح من 605 يورو- لسعر 675 يورو.

سعر شراء خاتم الذهب المستعمل أو القديم في ألمانيا

ماذا لو قررت بيع خاتم ذهب تمتلكه للصائغ، هنا السعر الذي يشتري به الصائغ خاتمك الذهبي هو سعر شراء خاتم الذهب، فما هي أسعار شراء الخاتم الذهبي المستعمل اليوم بأسواق الذهب الألمانية، ينقلها لكم موقع ماركتنا فيما يلي من بيان سعر شراء جرام الذهب الواحد اليوم:

  • سعر شراء الذهب المستعمل في ألمانيا عيار 24 اليوم: من 55.00- 55.50 يورو.
  • سعر شراء الذهب المستعمل في ألمانيا عيار 22 اليوم: من 50.50- 51.00 يورو.
  • سعر شراء الذهب القديم عيار 21 في ألمانيا اليوم: من 48.00- 48.50 يورو.
  • سعر شراء الذهب القديم عيار 18 بألمانيا اليوم: من 41.00- 41.50 يورو.

ومن ثم لو أن شخص يمتلك خاتم ذهب من عيار 21 ووزن 12 غرام، فإن الصائغ سوف يشترية كخاتم ذهب مُستعمل بسعر يتراوح من 580 يورو لسعر 585 يورو بأسعار الذهب المُستعمل اليوم في ألمانيا.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu