سعر الدينار الكويتي بالمصري أخر تحديث أسعار البنوك المصرية اليوم الأحد 10-3-2024

سعر الدينار الكويتي بالمصري أخر تحديث أسعار البنوك المصرية اليوم الأحد 10-3-2024

بأخر تحديث كم سعر الدينار الكويتي بالمصري اليوم، ننقل لكم الأسعار وفق نتائج التداول في البنوك المصرية، موضحين سعر صرف الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري اليوم بمتوسطات أسعار الشراء والبيع بمتابعة موقعكم ماركتنا.. فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر للدينار الكويتي بالمصري في البنوك المصرية

نتابع أسعار الشراء التي سجلتها أسعار شراء البنوك المصرية للدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري، حيث تراوح سعر الشراء للدينار الكويتي اليوم مُقابل الجنيه المصري من سعر شراء 149.39 جنيه إلى سعر شراء 160.89 جنيه.

أما سعر اليوم الذي سجلته تعاملات بيع العُملات مُقابل الجنيه المصري بالبنوك المصرية لبيع الدينار الكويتي بالمصري، تراوح سعر البيع اليوم للدينار الكويتي من سعر بيع 161.05 جنيه لسعر بيع 168.92 جنيه للدينار الكويتي الواحد.

أعلى سعر لشراء الدينار الكويتي بالبنوك المصرية اليوم

وعن السعر الأعلى لشراء الدينار الكويتي في البنوك المصرية فنجد اليوم أعلى سعر شراء عند مستوى سعر 160.89 جنيه مصري للدينار ببنك قناة السويس وسعر شراء 160.55 في بنك مصر.

أقل سعر لبيع الدينار الكويتي اليوم بالبنوك المصرية

بمتابعة أسعار بيع العُملات بالبنوك المصرية نجد أن أقل سعر لبيع الدينار الكويتي اليوم بالبنوك المصرية جاء عند مستوى سعر بيع 161.05 جنيه للدينار ونجده بسعر البيع في المصرف المُتحد.

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنك الأهلي المصري

  • سعر شراء الدينار الكويتي اليوم في البنك الأهلي المصري: 159.62 جنيه.
  • سعر بيع الدينار الكويتي اليوم في البنك الأهلي المصري: 161.11 جنيه.

سعر الدينار الكويتي اليوم في بنك مصر

  • سعر شراء الدينار الكويتي اليوم في بنك مصر: 160.55 جنيه.
  • سعر بيع الدينار الكويتي اليوم في بنك مصر: 160.95 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu