سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك المصرية بالسعر الرسمي بعد تحرير سعر الصرف الأحد 10-3-2024

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك المصرية بالسعر الرسمي بعد تحرير سعر الصرف الأحد 10-3-2024

نتابع بأسعار الصرف الرسمية في البنوك المصرية الدينار الكويتي بكم؟ وذلك بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه مُقابل العُملات، فهيا بأخر تحديث نتعرف على سعر صرف الدينار الكويتي بالسعر الرسمي مُقابل الجنيه المصري في البنوك وشركات الصرافة وسعر البنك المركزي بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر صرف الدينار الكويتي بالبنوك المصرية اليوم

سعر شراء الدينار الكويتي بالجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية: وفق أخر تعاملات جلسة تداول سعر صرف الدينار بالبنوك في مصر يتراوح سعر الشراء من سعر 149.54 جنيه إلى سعر 160.62 جنيه.

سعر بيع الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية: بأخر تعاملات بيع العُملات بالبنوك المصرية يتراوح سعر بيع الدينار الكويتي بالمصري في البنوك من سعر 160.97 جنيه إلى سعر 168.92 جنيه.

أعلى بنك يشتري الدينار الكويتي اليوم

أعلى بنك اليوم يشتري الدينار الكويتي في مصر هو بنك قناة السويس وبنك سايب وبنك مصر والمصرف العربي الدولي، وسعر الشراء الآن بتلك البنوك عند مستوى 160.62 جنيه للدينار الواحد.

أقل بنك يبيع الدينار الكويتي اليوم

وبأسعار بيع الدينار الكويتي المتداولة بتعاملات اليوم في البنوك المصرية، نجد أن اقل بنك في سعر بيع الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري هو المصرف المُتحد والذي يبيع الدينار الكويتي بالجنيه المصري على سعر 160.97 جنيه للدينار.

أسعار البنك المركزي اليوم للدينار الكويتي

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu