سعر الدرهم الإماراتي اليوم في مصر في شركات الصرافة| شامل الأسعار في صرافات الإمارات الأنصاري الفردان اللولو تحديث مارس 2024

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في مصر في شركات الصرافة| شامل الأسعار في صرافات الإمارات الأنصاري الفردان اللولو تحديث مارس 2024

أسعار الدرهم الإماراتي في مصر، من واقع التعاملات المالية المستمرة بين مصر والإمارات يأتي السؤال عن سعر صرف الدرهم من قبل الجالية المصرية الكبيرة في الإمارات ضمن أهم الملفات المالية اليومية الجديرة بالمتابعة.

ومن ثم بأسعار شركات الصرافة داخل مصر، سوف نتعرف على سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري، كما يتابع موقعكم ماركتنا سعر الدرهم بالجنيه المصري بشركات الصرافة في الإمارات كذلك شامل الأنصاري للصرافة واللولو للصرافة والفردان للصرافة.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في شركات الصرافة في مصر

هيا نبدأ بتوضيح سعر اليوم الذي سجلته التعاملات المصرفية داخل شركات الصرافة الرسمية بمصر والتابعة للبنوك لتحويل الدرهم الإماراتي بجنيه مصري وفق أسعار العملات اليوم مُقابل الجنيه.

تابعنا سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه المصري في شركة مصر للصرافة والتي تتبع بالقطاع المصرف بنك مصر وفي شركة الأهلي للصرافة والتي تتبع بالقطاع المصرفي البنك الأهلي المصري سعر شراء 8.385 جنيه وسعر بيع 8.399 جنيه.

أسعار الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية

أما عن سعر الصرف اليوم المُسجل للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري بسعر البنوك في مصر، فتراوحت اليوم أسعار الشراء من سعر 8.227 جنيه مصري إلى سعر للشراء 8.411 جنيه مصري، وسعر بيع من 8.399 جنيه مصري لسعر بيع 8.429 جنيه مصري.

أسعار الدرهم الإماراتي بالمصري في شركات الصرافة في الإمارات

  • سعر اليوم للدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري بسعر الأنصاري للصرافة: 8.41 جنيه.
  • سعر اليوم في الفردان للصرافة بالجنيه المصري بأخر سعر اليوم: 8.38 جنيه.
  • سعر الدرهم مُقابل الجنيه المصري في شركة صرافة اللولو للصرافة: 8.41 جنيه.

ووفق متابعة اليوم لأسعار التحويل بشركات الصرافة في الإمارات، من المهم أن نوضح 1000 جنيه مصري يتحول كم إماراتي بأسعار اليوم لتحويل العملات بشركات الصرافة الإماراتية، ووفق أسعار اليوم ألف مصري بالإماراتي يساوي 72.20 درهم إماراتي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu