سعر تحويل الألف مصري اليوم إلى دينار كويتي| سعر الدينار الكويتي بالجنيه المصري أسعار البنوك ومصارف الكويت تحديث مارس 2024

سعر تحويل الألف مصري اليوم إلى دينار كويتي| سعر الدينار الكويتي بالجنيه المصري أسعار البنوك ومصارف الكويت تحديث مارس 2024

أسعار صرف الدينار الكويتي بالجنيه المصري اليوم، نناقش تفاصيل هذا الملف الهام مالياً بأسعار التحويل سواء من دينار كويتي إلى جنيه مصري، أو من جنيه مصري إلى دينار كويتي.

كما نتعرف بأسعار اليوم سعر تحويل الألف مصري اليوم إلى دينار كويتي وهذا بأسعار مصارف الكويت مثل الملا للصرافة وكذلك اللولو للصرافة وأيضاً سعر التحويل بأسعار السلطان للصرافة فهيا للتفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر تحويل الألف مصري اليوم إلى دينار كويتي بأسعار مصارف الكويت

نستعرض فيما يلي أخر سعر رسمي مُعلن عبر منصات أهم مصارف الكويت، لسعر تحويل ما قيمته 1000 جنيه مصري إلى دينار كويتي، بأسعار اليوم في الملا للصرافة واللولو للصرافة وكذلك السلطان للصرافة بسعر التحويل الرسمي أخر تحديث.

  • سعر تحويل الألف مصري اليوم في اللولو للصرافة إلى دينار كويتي يساوي: 10 دينار كويتي.
  • سعر تحويل 1000 جنيه مصري لدينار كويتي في الملا للصرافة بكم يساوي: 10 دينار كويتي.
  • سعر تحويل الألف جنيه مصري إلى دينار كويتي في السلطان للصرافة يساوي: 10 دينار كويتي.

سعر صرف الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري بأسعار السوق المصرفية بمصر

وبأسعار البنوك في مصر هيا ننقل لكم بأحدث تداولات الدينار الكويتي، سعر صرف الدينار الكويتي بالجنيه المصري بأسعار البنوك في مصر وبأسعار شركات الصرافة في مصر.

حيث وجدنا بتعاملات اليوم وفق أخر تحديث أن سعر صرف الدينار الكويتي بالجنيه المصري في البنوك المصري يتراوح بسعر الشراء اليوم من سعر 93.48 جنيه لسعر شراء 99.93 جنيه مصري.

ووفق النتائج اليومية للتداول سوف تجد أعلى سعر شراء للدينار الكويتي بالبنوك المصري اليوم بتعاملات اليوم في بنك سايب، وتراوح اليوم سعر بيع الدينار الكويتي بالجنيه المصري ببنوك مصر من سعر 99.96 لسعر 105.48 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم في شركات الصرافة المصرية

وننتقل للسعر اليوم المُسجل بتعاملات وتداولات شركات الصرافة الرسمية بمصر، فنجد أن سعر اليوم لشراء الدينار الكويتي في شركة مصر للصرافة 99.69 جنيه مصري وسعر شراء الدينار الكويتي بالمصري بسعر شركة الأهلي للصرافة جاء بسعر 99.02 جنيه مصري

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu