بكم أخر سعر للدولار في البنوك وشركات الصرافة اليوم الأربعاء 18-1-2023| تحديث يومي شامل أسعار الذهب

بكم أخر سعر للدولار في البنوك وشركات الصرافة اليوم الأربعاء 18-1-2023| تحديث يومي شامل أسعار الذهب

سعر الدولار اليوم في البنوك وشركات الصرافة بالجنيه المصري، بكم سجل بأخر سعر له بتعاملات اليوم، نتابع مُعكم بأخر تحديثات تعاملات بنوك مصر وشركات الصرافة وبأخر بيانات اليوم لأسعار صرف العُملات مُقابل الجنيه أخر أخبار وأسعار الدولار.

فنتعرف على بكم السعر الرسمي في البنوك للدولار بالجنيه المصري، ونتعرف على بكم سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة، وبكم سعر البنك المركزي اليوم لشراء وبيع الدولار، كل هذا بأخر تحديث عن موقعكم ماركتنا فهيا إلى التفاصيل.

بكم أخر سعر سجله الدولار اليوم في البنوك

بالسعر الرسمي اليوم في جميع البنوك المصرية، نتعرف على أخر متوسط سعر شراء للدولار وأخر متوسط سعر بيع له سجلته تعاملات البنوك في مصر اليوم، حيث تراوح اليوم سعر شراء الدولار من سعر 29.43 جنيه لسعر للشراء 29.65 جنيه.

وتراوحت اليوم متوسطات أسعار البيع الرسمي للدولار في البنوك بمصر من سعر للبيع 29.53 جنيه إلى سعر للبيع 29.70 جنيه، وسجل بنك الاستثمار العربي أعلى سعر اليوم لشراء الدولار بين البنوك المصرية بسعر شراء 29.65 جنيه، في حين سجل بنك التنمية الصناعية أقل سعر للبيع بسعر 29.53 جنيه.

بكم سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة في مصر

سجلت اليوم شركة صرافة مصر وشركة الأهلي للصرافة سعر مُسجل لشراء الدولار بأخر تحديثات أسعار شراء العُملات بالشركتين على سعر شراء 29.50 جنيه وسعر للبيع بكل من الشركتين لبيع الدولار مُقابل الجنيه المصري على سعر 29.60 جنيه مصري.

بكم سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

جاءت أخر نشرة لأسعار الدولار الأمريكي بمصر وفق أسعار البنك المركزي المصري لتُشير لسعر شراء للعُملة الأمريكية عند مستوى 29.5806 جنيه مصري، وجاءت بيانات اليوم لسعر بيع الدولار بسعر المركزي المصري عند مستوى 29.6778 جنيه مصري.

بكم سعر الذهب محلياً اليوم في مصر

بمتابعة سوق الذهب المحلي في مصر اليوم ننقل لكم أخر سعر لجرام الذهب بكل الأعيرة بأسعار المحلية اليوم بالجنيه المصري، فسجل اليوم الذهب عيار 24 في مصر للجرام سعر 2045 جنيه وسجل جرام الذهب عيار 22 اليوم سعر 1875 جنيه، وسجل الذهب عيار 21 اليوم محلياً في مصر سعر 1790 جنيه بينما سجل الجرام من الذهب عيار 18 اليوم سعر 1534 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu