سعر الذهب اليوم في عمان| شامل أسعار كيلو وسبائك الذهب بالريال العُماني اليوم الجمعة 29-7-2022

سعر الذهب اليوم في عمان| شامل أسعار كيلو وسبائك الذهب بالريال العُماني اليوم الجمعة 29-7-2022

بكم قيمة جرام الذهب في سلطنة عُمان اليوم، بلا شك أن السؤال هذا يتردد يومياً بسوق نظر منذ القدم بكل احترام للذهب بأنه ملاذ الادخار الأكثر أمناً وكذلك وجهة الزينة التي لا يمكن الجدل حولها، والمتابعة المباشرة لسعر الذهب يومياً في عُمان يُعد من أهم ملفات المال بأسواق المال في سلطنة عُمان.

فبكم سعر جرام الذهب اليوم أخر تحديث في سلطنة عُمان، نتابع عبر موقعكم ماركتنا التفاصيل لقيمة الجرام الفورية اليوم بالريال العُماني، مع بيان شامل لسعر بيع وشراء سبائك الذهب بكل الأوزان بما في ذلك سعر كيلو الذهب اليوم بالريال العُماني، فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب اليوم في سلطنة عُمان

بكم جرام الذهب الآن مباشرة بأسعار الذهب الفرية بالريال العُماني الآن، سجل الآن غرام الذهب عيار 24 قيراط سعر اليوم 21.73 ريال عُماني، وسعر جرام الذهب عيار 22 الآن في سلطنة عُمان بقيمة الجرام سجل 19.95 ريال عُماني.

وقيمة الذهب بالجرام في سلطنة عُمان اليوم بعيار 21 قيراط سجل 19.01 ريال عُماني، وسعر جرام الذهب اليوم بالريال العُماني بعيار 18 قيراط سجل سعر 16.30 ريال عُماني، وسجلت أونصة الذهب بالريال العُماني بتعاملات اليوم سعر 676 ريال عُماني.

ويُمكنك متابعة المزيد بتفاصيل الأسعار عن.. سعر بيع وشراء الذهب بالريال العُماني شامل سعر الجرام بمصنعية الذهب في عُمان بسعر البيع وسعر شراء الذهب المُستعمل والقديم في سلطنة عُمان اليوم بكل أعيرة الذهب اليوم، وفق تعاملات الأسواق التجارية للذهب في عُمان.

والآن هيا نوضح أسعار سبائك الذهب في سلطنة عُمان، ويجب التنويه أن سبائك الذهب بأي وزن يجب أن تكون بعيار 24 قيراط، وسوف ننقل سعر كيلو الذهب بالريال العُماني وسعر السبائك وزن 100 جرام حتى السبائك وزن 5 جرام بأحدث أسعار سبائك الذهب في عُمان اليوم.

أسعار سبائك الذهب في عُمان اليوم

  • سبيكة ذهب 100 جرام السعر اليوم بيع وشراء في عُمان: 2250 ريال عُماني.
  • سبيكة ذهب 50 جرام السعر اليوم بيع وشراء في عُمان: 1125 ريال عُماني.
  • سبيكة ذهب في عُمان 20 جرام السعر اليوم: 450 ريال عُماني.
  • سبيكة ذهب 10 جرام السعر اليوم في عُمان: 225 ريال عُماني.
  • سبيكة ذهب 5 جرام سعرها في سلطنة عُمان اليوم: 112.5 ريال عُماني.

سعر كيلو الذهب بالريال العُماني اليوم

ومن ملامح الاستثمار في الذهب المُنتشرة في سلطنة عُمان الاستثمار في السبائك وزن 1000 جرام، وسحل اليوم بيع وشراء كيلو الذهب في سلطنة عُمان سعر 22500 ريال عُماني بسعر السبيكة وزن كيلو عيار 24 قيراط.

وسجل النصف كيلو ذهب بالريال العُماني اليوم 500 جرام ذهب بسعر وشراء سبيكة ذهب نصف كيلو سعر 11250 ريال عُماني، والسبيكة ربع كيلو من الذهب 250 جرام ذهب بالريال العُماني اليوم بيع وشراء سجلت 5625 ريال عُماني.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu