سعر الدولار اليوم في ويسترن يونيون مصر| السعر الرسمي بالوكلاء العربي الإفريقي وبنك إسكندرية وفروع ايباج بنك مصر والبنك الأهلي المصري يناير 2023

سعر الدولار اليوم في ويسترن يونيون مصر| السعر الرسمي بالوكلاء العربي الإفريقي وبنك إسكندرية وفروع ايباج بنك مصر والبنك الأهلي المصري يناير 2023

إرسال الأموال وأستقبلها عبر ويسترن يونيون أحد أهم الأدوات العالمية حالياً لتيسير حركة الحوالات المالية عبر حدود الدول بلا أي مشاكل وبطرق رسمية تتفق مع القوانين المالية الدولية المنظمة لحركة الأموال عالمياً، وبلا شك أن تواجد ويسترن يونيون في مصر بات مترسخاً وقوياً وذا ثقة من كل من يرغب في تحويل أموال لمصر أو استقبالها.

فبكم سعر شراء الدولار اليوم في فروع ويسترن يونيون بمصر، سوف ننقل لكم أسعار الدولار بسعر اليوم في ويسترن يونيون حسب السعر الرسمي للدولار الأمريكي بالجنيه المصري في فروع ويسترن يونيون ووكلاءها المُعتمدين داخل مصر بسعر الصرف للدولار بأخر تحديث عبر متابعة موقعكم ماركتنا.

سعر الدولار اليوم في ويسترن يونيون

عند تحويل أموالك عبر ويسترن يونيون تستلم الأموال بالعُملة المُرسل بيها ويُمكنك تحويلها بالجنيه المصري عبر فروع ويسترن يونيون المتواجدة بالبنوك المصرية وبالسعر الرسمي للصرف داخل البنك الذي هو وكيل لويسترن يونيون مثل البنك العربي الإفريقي أو بنك الإسكندرية.

 أو يتواجد فيها إيباج وكيل ويسترن في مصر مثل فروع إيباج في البنك الأهلي المصري أو بنك مصر، فما هو سعر الدولار مُقابل الجنيه المصري بأحدث سعر لفروع ويسترن يونيون اليوم بمصر.. هيا نوضحها ونتعرف عليها.

سعر الدولار اليوم ويسترن يونيون البنك العربي الإفريقي شراء 29.85 جنيه، سعر شراء الدولار اليوم في ويسترن يونيون بنك الإسكندرية شراء 29.55 جنيه، سعر شراء الدولار اليوم في ايباج ويسترن يونيون بفروعه في بنك مصر 29.75 جنيه، سعر الدولار اليوم في ايباج بفروعه في البنك الأهلي المصري شراء 29.75 جنيه.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

أما عن بيان السعر اليوم للدولار بأخر تحديث بأسعار كافة البنوك المصرية وأسعار شركات الصرافة في مصر فتراوح سعر شراء الدولار اليوم من سعر 29.50 جنيه إلى سعر شراء 32.10 جنيه، وتراوح سعر البيع اليوم للدولار في البنوك وشركات الصرافة من سعر 29.60 لسعر 32.20 جنيه.

أما سعر اليوم للدولار الأمريكي بسعر البنك المركزي المصري فسجل سعر شراء الدولار بالمركزي اليوم سعر 29.6536 وسجل سعر البيع اليوم بأسعار البنك المركزي للدولار الأمريكي بالجنيه المصري سعر بيع 29.7431 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu