السعر الختامي اليوم للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري في البنوك وشركات الصرافة الخميس 5 يناير 2023

السعر الختامي اليوم للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري في البنوك وشركات الصرافة الخميس 5 يناير 2023

ما هو أخر سعر رسمي اليوم للدولار الأمريكي في مصر، ينقل موقعكم ماركتنا الآن البيان الختامي لسعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري ببيانات اليوم الخميس 5 يناير 2023 لأسعار العملات في البنوك المصرية وكذلك في شركات الصرافة، فضلاً عن سعر اليوم للبنك المركزي المصري للدولار الأمريكي فهيا للتفاصيل بأخر تحديث يومي.

السعر الختامي اليوم للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري

تراوح اليوم سعر الشراء الختامي بالسعر الرسمي لشراء الدولار في البنوك المصرية من سعر شراء 26.95 جنيه مصري إلى سعر شراء 27.21 جنيه مصري، وسجل بنك الاستثمار العربي اليوم أعلى سعر لشراء العُملة الأمريكية بالبنوك المصرية.

في حين يأتي ثان أعلى سعر رسمي للشراء للدولار بالبنوك على سعر 27.20 مُسجل بأسعار شراء الدولار في مصرف أبو ظبي والبنك المصري لتنمية الصادرات وسجلت أغلب تعاملات اليوم في البنوك المصرية سعر شراء للدولار على سعر 27.15 جنيه مصري.

أما سعر بيع الدولار اليوم بالقطاع البنكي والمصرفي المصري مُقابل الجنيه فتراوح سعر البيع الختامي ليوم الخميس 5-1-2023 من سعر بيع 27.05 إلى سعر بيع 27.25 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

سجلت البيانات الختامية ليوم الخميس بختام التعاملات وفق الأسعار الرسمية اليوم للدولار الأمريكي بالبنك المركزي المصري سعر شراء 27.0767 جنيه مصري، وحسب السعر الختامي لبيع الدولار بالبنك المركزي المصري اليوم جاء السعر للبيع 27.1667 جنيه.

بكم سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة في مصر

سجل اليوم الدولار بتعاملات الختام في شركة صرافة بنك مصر حسب أخر سعر مُعلن من الشركة للشراء على سعر 27.05 جنيه وسعر البيع على 27.10 جنيه مصري، وسجل سعر اليوم للدولار بختام التداولات في شركة الأهلي للصرافة بمصر سعر شراء 27.05 جنيه وسعر بيع 27.10 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu