السعر الرسمي للدولار الآن في مصر أخر تحديث يكسر حاجز 27 جنيه| الخميس 5-1-2023 إليكم التفاصيل

السعر الرسمي للدولار الآن في مصر أخر تحديث يكسر حاجز 27 جنيه| الخميس 5-1-2023 إليكم التفاصيل

بمتابعة سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري لحظة بلحظة، نتعرف الآن عبر موقعكم ماركتنا على أخر سعر رسمي للدولار بالجنيه المصري وفق السعر الرسمي المُسجل في البنوك المصرية وشركات الصرافة وكذلك سعر البنك المركزي للدولار في مصر بأحدث متابعة لتاريخ تعاملات اليوم الخميس 5 يناير 2023.

سعر الدولار الآن في مصر تحديث يومي

بأحدث بيانات التداول شراء وبيع في البنوك المصرية وفي القطاع المصرفي المصري بما فيها شركات الصرافة العاملة، تراوح أخر سعر مُسجل لشراء الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري من سعر 26.95 جنيه إلى سعر للشراء 27.21 جنيه.

وسجلت بيانات التعاملات الفورية لسعر شراء الدولار الآن بأخر تحديث في مصر أعلى سعر للشراء رسمياً على 27.21 جنيه وسجله حتى الساعة بنك الاستثمار العربي، في حين سجل كل من مصرف أبو ظبي والبنك المصري لتنمية الصادرات  سعر 27.20 جنيه للدولار بسعر الشراء.

وتجاوزن أسعار شراء الدولار الأمريكي حاجز 27 جنيه في كل البنك الأهلي المصري ومصرف أبو ظبي والبنك الأهلي الكويتي حيث جاء سعر الشراء في تلك البنوك المذكورة عند سعر 27.10 جنيه مصري.

في حين سجل عدد كبير من البنوك سعر شراء الآن للدولار بالمصري سعر 27.15 جنيه، أما سعر بيع الدولار مُقابل الجنيه المصري فجاء الآن ليتراوح من سعر 27.05 لسعر بيع 27.25 جنيه مصري.

سعر الدولار الآن في البنك المركزي المصري

وبمتابعة المنصات الرسمية للبنك المركزي المصري نستطيع القول أن أخر سعر تم رصده مُعلن من البنك المركزي لسعر شراء الدولار اليوم كان 27.0767 جنيه وأخر سعر أعلنه البنك المركزي المصري عبر موقعه الرسمي للدولار الأمريكي بالجنيه بسعر البيع عند 27.1667 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu