بكم سعر الدولار الآن أخر تحديث| شامل السعر في البنك الأهلي المصري وبنك مصر السبت 28-1-2023

بكم سعر الدولار الآن أخر تحديث| شامل السعر في البنك الأهلي المصري وبنك مصر السبت 28-1-2023

بكم السعر اليومي للدولار بأخر تحديث وذلك وفق السعر الرسمي للعُملة الأمريكية بالبنوك المصرية وشركات الصرافة في مصر لتعاملات اليوم السبت 28 من يناير 2023 وذلك بسعر شراء الدولار بالجنيه وأيضاً بسعر بيع الدولار اليوم بالجنيه المصري.

ونوضح مع أسعار شراء وبيع الدولار في بنوك مصر اليوم عبر متابعة موقعكم ماركتنا، سعر الدولار في بنك مصر وسعر الدولار في البنك الأهلي المصري وأيضاً أخر سعر أعلنه البنك المركزي المصري لشراء وبيع الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الدولار الآن في البنوك

بأخر تحديثات اليوم لأسعار صرف العُملات بالبنوك الرسمية وبالسعر الرسمي الآن للدولار الأمريكي نجد سعر اليوم لشراء الدولار بالجنيه المصري في بنوك مصر تراوح من سعر 29.50 جنيه إلى سعر شراء 29.84 جنيه مصري.

وبمتابعة اليوم لحركة بيع الدولار في مصر وأخر سعر سجلته العُملة الأمريكية للبيع، وجدنا اليوم تعاملات بيع الدولار بالبنوك في مصر أسفرت عن سعر للبيع تراوح من 29.60 جنيه لسعر بيع 29.94 جنيه.

وبمتابعة نتائج التعاملات اليوم لشراء الدولار بالبنوك سوف تجد أعلى سعر مُسجل لشراء العُملة الأمريكية 29.84 وقد أكدت بيانات اليوم أن هذا السعر مُسجل ومُعلن بأغلب البنوك في مصر، بينما أقل سعر للبيع سجله بنك التعمير والإسكان وبنك البركة والبنك العربي الإفريقي بسعر 29.60 جنيه.

وسجل الدولار اليوم بسعر الشراء اليومي بأخر تحديث في كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري سعر للشراء 29.74 جنيه، وسجل كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر سعر لبيع الدولار الأمريكي بسعر 29.84 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

وفق البيان اليوم لأخر تحديثات أسعار العملات ليوم السبت 28 يناير 2023 بالبنك المركزي المصري سجل الدولار بالمركزي اليوم سعر شراء 29.8286 جنيه مصري، وسجلت البيانات المصرفية اليوم من المركزي المصري سعر لبيع الدولار 29.9233 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu