سعر الدرهم الإماراتي بالمصري أخر تحديث اليوم أسعار البنوك المصرية الأحد 10-3-2024

سعر الدرهم الإماراتي بالمصري أخر تحديث اليوم أسعار البنوك المصرية الأحد 10-3-2024

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك المصرية، نستعرض الأسعار وفق أخر تحديث لبيان تسعيرة سعر الصرف بالبنوك المصرية شراء وبيع بمتابعة موقعكم ماركتنا، ووفق الأسعار اليوم المُعلنة لبيان أسعار العملات مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي.. فهيا معاً للتفاصيل.

سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه في البنوك المصرية

نستعرض متوسطات أسعار الشراء والبيع اليوم للدرهم الإماراتي بالمصري وفق بيانات التداول اليومية في البنوك المصرية للسعر الرسمي اليوم للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري.

حيث جاء سعر الشراء اليوم في البنوك المصرية للدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري من سعر شراء يتراوح من 13.12 جنيه مصري لسعر شراء 13.66 جنيه مصري، وجاء متوسط سعر بيع الدرهم بالمصري في البنوك المصرية اليوم من سعر بيع 13.42 لسعر بيع 13.72 جنيه.

أعلى سعر لشراء الدرهم الإماراتي اليوم بمصر

وبمتابعة أسعار شراء العُملات مُقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية سوف نجد أن أعلى سعر لشراء الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه المصري تم التنفيذ على سعر شراء 13.66 جنيه في بنك التعمير والإسكان.

أقل سعر لبيع الدرهم الإماراتي اليوم في مصر

وبمتابعة أسعار اليوم لبيع العُملات بالبنوك المصرية مُقابل الجنيه المصري، سوف نجد أن السعر الأقل اليوم لبيع الدرهم الإماراتي بالمصري تم التنفيذ على سعر بيع 13.42 جنيه للدرهم بالمصرف المُتحد.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنك الأهلي المصري

  • سعر شراء الدرهم الإماراتي اليوم بالمصري في البنك الأهلي: 13.40 جنيه.
  • سعر بيع الدرهم الإماراتي البوم بالمصري في البنك الأهلي: 13.43 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في بنك مصر

  • سعر شراء الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في بنك مصر: 13.42 جنيه.
  • سعر البيع للدرهم بالمصري اليوم في بنك مصر: 13.43 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu