أميانتيت السعودية تُقرر زيادة رأس المال عبر طرح حقوق أولوية .. إليكم التفاصيل

أميانتيت السعودية تُقرر زيادة رأس المال عبر طرح حقوق أولوية .. إليكم التفاصيل

في إطار متابعتنا بموقعكم ماركتنا لأخر وأهم القرارات المالية للشركات السعودية، ننقل لكم بالتفاصيل ووفق البيانات الرسمية الصادرة عن الشركة، تفاصيل إقرار شركة أميانتيت لزيادة رأس المال من خلال طرح أسهم حقوق أولوية.. فهيا معاً للتفاصيل.

زيادة رأس مال شركة أميانتيت

أفادت البيانات الإخبارية لمتابعة أهم القرارات المالية لشركة أميانتيت السعودية، أن الشركة قررت زيادة رأس مال الشركة من خلال طرح أسهم أولوية وذلك بقيمة 346.5 مليون ريال سعودي وذلك بغرض تمويل رأس المال العامل للشركة، وسداد بعض الالتزامات البنكية حسب ما ذكره تلفزيون وكالة الشرق للأخبار.

متابعة سعر سهم أميانتيت اليوم

وننقل لكم متابعة أخر سعر اليوم لسهم أميانتيت بالبورصة السعودية اليوم في ضوء قرار زيادة رأس مال الشركة، مع التنويه أن السعر جاء حتى توقيت كتابة بيانات هذا التقرير، حيث جاء أخر سعر الآن لسهم أميانتيت بالبورصة السعودية تداول عند 26.60 ريال سعودي للسهم، بزيادة ومكاسب 2.38 ريال سعودي للسهم بنسبة صعود 9.83%.

حيث أغلق سهم أميانتيت بجلسة أمس الثلاثاء على سعر للإغلاق 24.22 ريال سعودي، وافتتح اليوم تداولاته على سعر افتتاح 26.60 ريال سعودي، وجاء التداول على أعلى سعر للسهم حتى توقيت كتابة هذا التقرير عند سعر 26.60 ريال سعودي وأدنى سعر 26.60 ريال سعودي.

أداء سهم أميانتيت أخر 52 أسبوع

وبمتابعة أداء سهم شركة أميانتيت العربية السعودية من الفترة من 13 مارس 2023 للفترة 19 فبراير 2024، نجد أن السهم قد تراجع بنسبة 31.18% وجاء أعلى سعر له بتلك الفترة عند سعر 26.41 ريال سعودي وأدنى سعر له عند 11.46 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu