أرباح شركة موبايلي تنمو بنسبة 34.7% على أساس سنوي بصافي أرباح 2.2 مليار ريال سعودي

أرباح شركة موبايلي تنمو بنسبة 34.7% على أساس سنوي بصافي أرباح 2.2 مليار ريال سعودي

نتابع معكم عبر موقعكم ماركتنا أخر أخبار الشركات السعودية اليوم، ونتعرف على النتائج المُعلنة على أساس سنوي للأداء المالي لشركة موبايلي السعودية اتحاد اتصالات EEC، وفق تقارير تُشير لنمو أرباح الشركة فهيا معاً للتفاصيل.

أرباح شركة موبايلي السعودية على أساس سنوي

فلقد أكدت التقارير الصادرة عن شركة موبايلي والتي ترصد الأداء المالي للشركة خلال العام 2023 أن الشركة نمت أرباحها على أساس سنوي بنسبة 34.7% بصافي أرباح قدرت ب 2.2 مليار ريال سعودي.

وجاء صافي ربح شركة موبايلي السعودية بإجمالي إيرادات على أساس سنوي بقيمة 16.7 مليار ريال سعودي بصعود عن إيرادات العام الذي سبقه بنسبة 6.6%، بأرباح تشغيلية 2.9 مليار ريال سعودي بصعود بنسبة 27.8% للأرباح التشغيلية للشركة.

ومن الجدير بذكره.. أن صافي ربح شركة موبايلي السعودية والذي جاء على أساس سنوي بقيمة 2.2 مليار ريال سعودي، هو أعلى أرباح استطاعت الشركة تحقيقها خلال العشر سنوات الماضية، مع التأكيد أن توقعات الأرباح للشركة كانت عند ملياري ومائة مليون ريال سعودي لتتجاوز أرباح الشركة مستوى التوقعات.

وأكدت الشركة أن نمو إيرادات قطاعاتها هي السبب المباشر لنمو وارتفاع نسبة أرباحها هذا العام، والمتمثلة بشكل رئيسي في زيادة قاعدة العملاء مما ساهم في ارتفاع إجمالي الإيرادات والأرباح.

مُلخص أداء سهم موبايلي أخر 52 أسبوع

ووفق بيانات التداول بالبورصة السعودية، ننقل مُلخص أداء سهم موبايلي أخر 52 أسبوع بالسوق المالية السعودية، حيث حقق السهم خلال تلك الفترة صعود بقيمته السوقية بنسبة 47.84% وجاء أعلى سعر لسهم موبايلي بتلك الفترة عند مستوى 55.70 ريال سعودي وأدنى سعر له عند مستوى 35.50 ريال سعودي وذلك عن الفترة من 26 فبراير 2023 إلى 18 فبراير 2024.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu