كم جمع البنك الأهلي السعودي من بيع الصكوك الدولارية حتى الآن

كم جمع البنك الأهلي السعودي من بيع الصكوك الدولارية حتى الآن

في إطار المتابعة اليومية لأخبار الشركات السعودية، يُتابع موقعكم ماركتنا تطورات إعلان البنك الأهلي السعودي حول طرح صكوك دولارية، وذلك وفق متابعتنا لكافة البيانات بهذا الصدد والصادرة عن مجلس إدارة البنك فهيا معاً للتفاصيل.

أخر تطورات إصدار صكوك دولارية من البنك الأهلي السعودي

ففي وقت سابق أعلنت إدارة البنك الأهلي السعودي عن طرح صكوك دولارية في إطار برنامج للصكوك الدولية صادرة عن البنك وذلك لآجل خمس سنوات، وذلك بقيمة اسمية للصك الواحد 200 ألف ريال سعودي.

وجاء قرار البنك الأهلي السعودي مستهدفاً فئة المستثمرين المؤهلين لبرنامج الصكوك الدولية سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، ويبقى السؤال الأهم في إطار هذا الطرح، وهو كم جمع البنك الأهلي السعودي من بيع تلك الصكوك منذ الإعلان عن طرحها وحتى الآن.

أفادت البيانات أن البنك الأهلي السعودي قد تمكن حتى الآن من جمع ما قيمته 850 مليون دولار من طرح الصكوك الدولارية لأجل 5 سنوات بقيمة أسمية للصك 200 ألف ريال سعودي.

ولقد أفادت البيانات أن البنك الأهلي السعودي قد استقبل طلبات بقيمة 3 مليارات و600 مليون دولار وذلك للمشاركة في الطرح لتصل بذلك تغطية إصدار الصكوك الدولارية إلى أكثر من أربعة مرات.

مُلخص أداء سهم البنك الأهلي السعودي اليوم

وبملخص أداء الأسهم السعودية، ننقل لكم بأحدث البيانات وحتى توقيت كتابة هذا التقرير أخر بيانات أداء سهم البنك الأهلي السعودي، حيث جاء أخر سعر للسهم الآن بتوقيت كتابة هذا التقرير عن سعر 42.75 ريال سعودي بصعود بقيمة 0.55 ريال سعودي للسهم بنسبة صعود 1.30%.

ولقد كان سعر الإغلاق السابق لسهم البنك الأهلي السعودي بجلسة أمس الثلاثاء على سعر 42.20 ريال سعودي، وافتتح اليوم التداولات بسعر افتتاح 42.30 ريال سعودي، وأعلى سعر للسهم اليوم عند 43.35 ريال سعودي وأدنى سعر للسهم عند 42.20 ريال وذلك حتى توقيت كتابة التقرير.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu