أرباح أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني تقفز بنسبة 331.2% إلى 36.9 مليون ريال سعودي

أرباح أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني تقفز بنسبة 331.2% إلى 36.9 مليون ريال سعودي

نتابع الآن معكم أخبار الشركات السعودية بمتابعة أداء الشركات والقوائم المُعلنة عن أرباح عن الشركات السعودية، وفي هذا الإطار ينقل لكم موقعكم ماركتنا بيانات أرباح شركة السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني فهيا معاً للتفاصيل.

أرباح السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني- أليانز

فوفق ما هو مُعلن عن بيانات أرباح شركة السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني قفزت أرباح الشركة للعام 2023 على أساس سنوي بنسبة زيادة 331.2% لتصل صافي أرباح الشركة عن العام إلى مستوى 36.9 مليون ريال سعودي.

وجاء الارتفاع  بصافي أرباح شركة السعودية الفرنسية للتأمين التعاوني بتضاعف أربع مرات بالعام 2023 بدعم من ارتفاع عقود تأمين السيارات وفق بيانات أداء الشركة.

مُلخص أداء سهم أليانز السعودية الفرنسية للتأمين التعاوني

وفي هذا الإطار ومع الإعلان عن النمو الكبير في صافي أرباح شركة السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني هيا نتعرف على مُلخص أداء سهم الشركة بسوق الأوراق المالية السعودية تداول اليوم وذلك حتى توقيت كتابة هذا التقرير.

حيث جاء أداء السهم ايجابيا اليوم وحتى توقيت كتابة هذا التقرير تفاعلاً مع الإعلان عن نمو أرباح الشركة، وصعد السهم بتداولات اليوم حتى الآن بقيمة 0.06 ريال سعودي بنسبة صعود 0.28%.

وجاء السعر الذي افتتح عليه اليوم سهم أليانز تداولاته بالبورصة السعودية عن سعر افتتاح للسهم 21.46 ريال سعودي، وجاء أعلى سعر تداول اليوم عليه السهم حتى كتابة التقرير عند سعر 21.80 ريال سعودي بينما أدنى سعر عند 21.24 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu