أرباح دار الأركان السعودية ترتفع على أساس سنوي بنسبة 38% بصافي أرباح 610.7 مليون ريال سعودي

أرباح دار الأركان السعودية ترتفع على أساس سنوي بنسبة 38% بصافي أرباح 610.7 مليون ريال سعودي

في إطار متابعتنا اليومية عبر موقعكم ماركتنا لأخر أخبار الشركات السعودية، نستعرض نتائج أعمال شركة دار الأركان مع الإعلان عن نتائج أعمال الشركة للعام 2023 وسط تقارير تُفيد بنمو أرباح الشركة عن الفترة المذكورة فهيا معاً لمزيد من التفاصيل شامل متابعة لأداء سهم الشركة اليوم بالبورصة السعودية تداول.

نمو أرباح شركة دار الأركان السعودية

وفق المُعلن عن نتائج أعمال شركة دار الأركان السعودية عن العام 2023 نمت أرباح الشركة بنسبة 38% ليصل صافي ربح الشركة على أساس سنوي إلى 610.7 مليون ريال سعودي.

وجاءت أرباح شركة دار الأركان السعودية للعام 2023 متجاوزة توقعات المُحللين والتي كانت عند مستوى 584 مليون ريال سعودي، وجاء نمو صافي ربح الشركة رغم تراجع حجم الإيرادات بنسبة 31% بإجمالي إيرادات 2.7 مليار ريال سعودي.

وجاء ارتفاع صافي ربح الرشكة رغم تراجع إجمالي الإيرادات مدعوماً بارتفاع العائد من الشركات الزميلة، ومدعوماً كذلك من النمو الذي حققته شركة دار الأركان من إيرادات التأجير.

أداء سهم شركة دار الأركان اليوم

والآن وفي ضوء الإعلان عن نمو أرباح شركة دار الأركان السعودية هيا نستعرض معاً كيف تفاعل سهم دار الأركان بالبورصة السعودية مع الإعلان عن نمو الأرباح، وذلك بمتابعة أداء السهم حتى توقيت كتابة هذا التقرير.

رغم الإعلان عن نمو أرباح شركة دار الأركان جاء أداء سهم الشركة اليوم حتى توقيت كتابة التقرير سلبياً نوعاً ما بتراجع القيمة السوقية للسهم بقيمة 0.04 ريال سعودي بتراجع 0.27% مُسجلاً أخر سعر الآن للسهم عند مستوى سعر 14.96 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu