أرباح المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي تتراجع على أساس سنوي بنسبة 59.5%  دون توقعات المُحللين

أرباح المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي تتراجع على أساس سنوي بنسبة 59.5%  دون توقعات المُحللين

نتابع في إطار متابعة أخبار الشركات السعودية يومياً عبر موقعكم ماركتنا، نتائج أعمال المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي، موضحين تحديدٍ نتائج أرباح الشركة عن العام 2023 وفق ما هو مُعلن من نتائج الأداء على أساس سنوي فهيا معاً للتفاصيل.

هبوط أرباح المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي 

حيث جاءت بيانات المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن أداء الشركة للعام 2023 لتُشير لتراجع بصافي أرباح الشركة على أساس سنوي وذلك بنسبة تراجع 59.5% مُسجلة أرباح صافية بقيمة 112 مليون ريال سعودي.

وجاءت الأرباح المُحقة للشركة عن العام 2023 دون توقعات المُحللين التي كانت تتوقع صافي أرباح للشركة عن العام عند مستوى 298 مليون ريال سعودي، وأرجعت تقارير تراجع أرباح المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بسبب انخفاض حصة المجموعة في المشاريع المدارة بصورة مشتركة.

أداء سهم المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي اليوم

والآن هيا نتناول بأخر تحديث حتى توقيت كتابة هذا التقرير أداء سهم المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بالبورصة السعودية تداول،حيث جاء أخر سعر لسهم المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي اليوم حتى توقيت كتابة التقرير عند سعر 22.08 ريال سعودي.

وجاء أداء السهم حتى الآن على تراجع، حيث تراجع سهم المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بقيمة 0.14 ريال سعودي بنسبة تراجع 0.63% تزامن مع إعلان الشركة عن تراجع أرباحها على أساس سنوي.

وجاء السعر اليوم الذي افتتح عليه سهم المجموعة السعودية للاستثمار السعودية تعاملاته بالبورصة السعودية عند مستوى سعر للسهم 22.04 ريال سعودي، وأعلى سعر تداول وصل إليه اليوم حتى الآن عند مستوى 22.10 ريال سعودي بينما أدنى سعر عند مستوى 21.92 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu