أرباح شركة لجام للرياضة تتجاوز توقعات المحللين على أساس سنوي لتصل إلى 356 مليون ريال سعودي

أرباح شركة لجام للرياضة تتجاوز توقعات المحللين على أساس سنوي لتصل إلى 356 مليون ريال سعودي

نتابع معاً أحدث أخبار شركات السوق السعودي اليوم عبر موقعكم ماركتنا، موضحين تفاصيل أداء شركة لجام السعودية للرياضة، وذلك وفق ما هو مُعلن من قوائم أرباح الشركة على أداء العام 2023 فهيا معاً للتفاصيل.

أرباح شركة لجام للرياضة تتجاوز توقعات المحللين

فلقد تجاوزت أرباح شركة لجام السعودية للرياضة توقعات المحللين لتصل أرباح الشركة على أساس سنوي عن العام 2023 إلى صافي أرباح 356 مليون ريال سعودي بصعود بنسبة 39.6% عن العام الذي سبقه.

وجاءت الزيادة في صافي أرباح شركة لجام للرياضة مدعوماً من نمو إيرادات الشركة، حيث بلغ إجمالي إيرادات شركة لجام للرياضة على أساس سنوي 1.3 مليار ريال سعودي بنمو بنسبة 24% عن العام 2022.

توزيعات أرباح وقت اللياقة

وبالتزامن مع الإعلان عن نمو أرباح شركة لجام للرياضة، يعتزم مجلس إدارة الشركة توزيع أرباح نقدية وذلك عن الربع الرابع للعام 2023 بواقع 1.33 ريال سعودي للسهم الواحد.

مُلخص أداء سهم وقت اللياقة للرياضة اليوم

وفي هذا الإطار هيا نتعرف على أداء سهم لجام للرياضة اليوم بالبورصة السعودية تداول وذلك حتى توقيت كتابة هذا التقرير، حيث جاء أداء السهم اليوم إيجابياً مع الإعلان عن نمو صافي أرباح الشركة.

فلقد جاء أخر سعر لسهم لجام للرياضة حتى توقتي كتابة بيانات هذا التقرير عند سعر 240 ريال سعودي بصعود اليوم 15.20 ريال سعودي للسهم بنسبة صعود اليوم حتى الآن 6.76%، وافتتح سهم اللياقة اليوم تداولاته على سعر افتتاح 233 ريال سعودي للسهم، وأعلى سعر وصل إليه اليوم السهم بتداولات البورصة السعودية حتى الآن عند مستوى 246.6 ريال سعودي بينما أدنى سعر تداول اليوم للسهم حتى الآن عند سعر 230.6 ريال سعودي للسهم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu