انخفاض أرباح شركة المطاحن الحديثة بنسبة 13% بضغطٍ من تراجع الإيرادات التفاصيل بمتابعة أداء السهم اليوم الأحد 31 مارس 2024

انخفاض أرباح شركة المطاحن الحديثة بنسبة 13% بضغطٍ من تراجع الإيرادات التفاصيل بمتابعة أداء السهم اليوم الأحد 31 مارس 2024

نتابع معكم نتائج أعمال الشركات السعودية وتحديداً النتائج المُعلنة عن أعمال شركة المطاحن الحديثة على أساس سنوي من خلال متابعة موقعكم ماركتنا، مع بيان مُلخص لأداء السهم بالبورصة السعودية تداول بتعاملات اليوم حتى توقيت كتابة هذا التقرير.

تقرير أرباح شركة المطاحن الحديثة على أساس سنوي

فوفق المُعلن من نتائج أعمال شركة المطاحن الحديثة، أفادت التقارير الصادرة عن الشركة فيما يخص أرباح الشركة عن العام 2023، جاء التراجع بنسبة 13% لصافي الأرباح لتصل أرباح شركة المطاحن الحديثة عن العام الماضي لمستوى 201.8 مليون ريال سعودي.

وأفادت التقارير أن انخفاض صافي أرباح شركة المطاحن الحديثة عن العام 2023 جاء متزامناً مع تراجع إجمالي إيرادات الشركة بنسبة 4% بإجمالي إيرادات 938.6 مليون ريال سعودي.

مُلخص أداء سهم المطاحن الحديثة اليوم

ومع مُلخص أداء سهم المطاحن الحديثة بتداولات اليوم الأحد بالبورصة السعودية وذلك حتى توقيت كتابة التقرير، حيث جاء سهم المطاحن الحديثة على تراجع ربما متأثراً بالإعلان عن تراجع صافي أرباح الشركة.

حيث تراجع السهم حتى الآن بنسبة 8.20% بخسائر بقيمة السهم السوقية 5.60 ريال سعودي ليصل أخر سعر لسهم المطاحن الحديثة حتى توقيت كتابة التقرير لسعر 62.70 ريال سعودي.

وكان سعر الإغلاق السابق لسهم المطاحن الحديثة بجلسة الخميس من ختام الأسبوع الماضي عند مستوى سعر 68.30 ريال سعودي، وافتتح السهم التداولات اليوم على سعر 68.30 ريال وكان أعلى سعر أختبره السهم بتداولات جلسة اليوم حتى الآن عند مستوى سعر 70.60 ريال سعودي بينما أدنى سعر عند مستوى 61.60 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu