بصافي أرباح 180.2 مليون ريال سعودي ارتفاع أرباح السعودي الألماني بنسبة 140% مع مُلخص أداء السهم اليوم

بصافي أرباح 180.2 مليون ريال سعودي ارتفاع أرباح السعودي الألماني بنسبة 140% مع مُلخص أداء السهم اليوم

نتابع معاً نتائج أعمال السعودي الألماني الصحية، وذلك وفق ما هو مُعلن من الشركة عن نتائج الأعمال على أساس سنوي وتحديدٍ فيما يخص أرباح الشركة، مع تقديم مُلخص لأداء سهم السعودية الألماني اليوم بالبورصة السعودية تداول بمتابعة موقعكم ماركتنا.

أرباح السعودي الألماني على أساس سنوي

حيث جاءت التقارير حول أداء شركة السعودي الألماني الصحية عن العام 2023 لتُشير لصعود أرباح الشركة على أساس سنوي بنسبة 140% مُسجلة صافي أرباح عن العام المنقضي بلغ 180.2 مليون ريال سعودي.

وجاء الارتفاع الكبير الذي حققته السعودي الألماني عن العام 2023 مدفوعاً بنمو إجمالي إيرادات الشركة بإجمالي إيرادات 2.65مليار ريال سعودي بصعود في إجمالي الإيرادات بنسبة 23% مدعوماً بالارتفاع في الكفاءة التشغيلية.

مُلخص أداء سهم السعودي الألماني اليوم

نتابع الآن مُلخص أداء سهم السعودي الألماني بسوق الأوراق المالية السعودية تداول وذلك بنتائج تداولات جلسة اليوم الأحد حتى توقيت كتابة هذا التقرير وجاء أخر سعر لسهم السعودي الألماني عند 99 ريال سعودي.

وجاء أخر سعر للسهم بتراجع بنسبة 10% حيث فقد السهم بجلسة اليوم من قيمته السوقية وذلك حتى توقيت كتابة هذا التقرير 11 ريال سعودي، حيث أغلق السهم بجلسة الخميس الماضي من ختام الأسبوع على سعر إغلاق 110 ريال سعودي ليصل اليوم لمستوى 99 ريال سعودي بتراجع 11 ريال سعودي.

وافتتح سهم السعودي الألماني لشركة الشرق الأوسط للرعاية تداولاته بجلسة اليوم على سعر افتتاح 107.20 ريال سعودي، وأعلى سعر اختبره اليوم السعودي الألماني بتداولاته كان عند مستوى سعر 107.60 ريال بينما السعر الأدنى عند مستوى سعر 99.00 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu