ارتفاع خسائر بترو رابغ إلى نسبة 320% بصافي خسائر 4.6 مليار ريال سعودي على أساس سنوي

ارتفاع خسائر بترو رابغ إلى نسبة 320% بصافي خسائر 4.6 مليار ريال سعودي على أساس سنوي

نتابع الأداء المالي لشركة بترو رابغ السعودية وذلك وفق المُعلن من بيانات أداء الشركة على أساس سنوي، وسط تقارير تُفيد بارتفاع نسبة الخسائر المُحققة عن أداء الشركة بالعام 2023، فهيا مع التفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا شامل متابعة لأداء سهم بترو رابغ اليوم بالبورصة السعودية تداول.

خسائر شركة بترو رابغ السعودية

حيث أفادت تقارير الأداء المالي لشركة بترو رابغ السعودية عن العام 2023 بارتفاع نسبة خسائر الشركة السنوية لترتفع إلى نسبة 320% بصافي خسائر مُحققة عن أداء الشركة للعام 2023 بقيمةى 4.6 مليار ريال سعودي.

وجاءت خسائر شركة بترو رابغ تحت التأثير السلبي لضغوط الأسواق على المُنتجات البترولية المكررة، والبتروكيماويات، وكذلك كان لارتفاع أسعار التمويل وأسعار الفائدة دورها المؤثر في زيادة صافي خسائر شركة بترو رابغ بالعام 2023.

أداء سهم بترو رابغ اليوم

ووسط الإعلان عن خسائر شركة بترو رابغ للعام 2023 والتي جاءت متضاعفة بحوالي أربع مرات عن العام الذي سبقه، هيا نتعرف على تأثير ذلك الإعلان على أداء سهم الشركة اليوم بالبورصة السعودية، مع التنويه أن تفاصيل أداء السهم التي سوف نوضحها هي حتى توقيت كتابة هذا التقرير.

وفق بيانات التداول اليوم على سهم بترو رابغ بالبورصة السعودية، جاء أداء السهم حتى الآن على ثبات حيث جاء أخر سعر للسهم الآن عند مستوى 7.92 ريال سعودي بثبات في قيمته السوقية على سعر الإغلاق بالجلسة الماضية.

وجاء اليوم وفق بيانات التداول بسوق الأوراق المالية السعودية أعلى سعر تداول عليه السهم حتى الآن بجلسة اليوم عند سعر 7.96 ريال سعودي، بينما أدنى سعر عند مستوى 7.90 ريال سعودي مفتتح السهم اليوم تداولاته على سعر افتتاح عند 7.92 ريال سعودي للسهم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu