حساب المواطن يوافق كم رمضان 1444| الدفعة 65 وقت نزولها

حساب المواطن يوافق كم رمضان 1444| الدفعة 65 وقت نزولها

بعد إعلان الحساب الرسمي لحساب المواطن عن إيداع الدفعة 64 من حساب المواطن والتي تم إيداعها يوم 9 مارس الماضي والتي سبقت شهر رمضان المبارك بحوالي أسبوعين، بات السؤال الآن متى موعد حساب المواطن في شهر رمضان 2023 حال إيداع الدفعة رقم 65 من حساب المواطن.

ومن المتعارف عليه أن قواعد تحديد موعد إيداع دفعة حساب المواطن، تكون وفق الإيداع يوم العاشر من كل شهر ميلادي وإذا وافق هذا اليوم يوم جمعة تم الإيداع يوم التاسع وإذا وافق يوم العاشر يوم السبت يتم الإيداع يوم الأحد أي اليوم الحادي عشر من الشهر، والآن هيا نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على موعد حساب المواطن لشهر أبريل يوافق كم رمضان.

حساب المواطن لشهر أبريل يوافق كم رمضان

متى موعد حساب المواطن في شهر رمضان للعام 2023، من المفترض حال إيداع دفعة حساب المواطن رقم 65 لشهر أبريل أن يتم إيداعها يوم الاثنين 10 أبريل 2023 والذي يوافق بالتاريخ الهجري 19 من رمضان 1444.

ومن الجديد بالذكر أنه قد تم الإعلان عن إيداع 152 مليار ريال سعودي منذ انطلاق برنامج حساب المواطن وحتى الدفعة الأخيرة من حساب المواطن أي دفعة شهر مارس رقم 64 مع 2 مليار ريال سعودي مبالغ الأثر الرجعي.

كيفية التواصل مع حساب المواطن

وفرت حساب المواطن للمستفيدين 4 قنوات رئيسية يُمكنهم من خلال التواصل مع الخدمة، سوف نستعرضها لكم، أول طريقة للتواصل مع خدمات حساب المواطن عن طريق البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.

كما يُمكنكم التواصل مع برنامج حساب المواطن من خلال مركز الاتصال مع خدمة عملاء حساب المواطن على رقم 19912 وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية من يوم الأحد حتى يوم الخميس فترة أولى من الساعة العاشرة صباحاً للساعة الثالثة مساءً وفترة ثانية من الساعة 8 مساءً حتى الساعة الواحدة صباحاً.

وعن قناة خدمة المُستفيدين عبر يُمكنكم التواصل معها من الأحد للخميس من الساعة 9 صباح للساعة 5 مساءً وفترة ثانية من الساعة 8 مساء للساعة 1 صباحاً أما يومي الجمعة والسبت فمن الساعة 1 مساء للساعة 5 مساءً وفترة ثانية من الساعة 8 مساء للساعة واحدة صباحاً، ويُمكنكم التواصل على مدار الساعة مع خدمة صوتك مسموع عبر حساب المواطن.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu