سعر البيتكوين مقابل الدولار| أخر تحديث تراجع بمعدل 8.27% بتعاملات اليوم 19-8-2022 إليكم التفاصيل

سعر البيتكوين مقابل الدولار| أخر تحديث تراجع بمعدل 8.27% بتعاملات اليوم 19-8-2022 إليكم التفاصيل

أسعار العُملات المٌشفرة مُقابل الدولار الأمريكي، رغم حداثة الاهتمام من قبل المُدخرين والمُستثمرين بهذا الملف، إلا أنه بات مؤخراً أحد الملفات المالية الهامة جنب إلى جنب مع متابعة الملاذات والأصول الاستثمارية الأخرى من أسهم ودولار وذهب يحظى بمتابعة كثيفة.

لذلك بكم أخر سعر للبيتكوين مقابل الدولار اليوم، ملف يُتابعه لكم موقعكم ماركتنا الآن بأخر تفاصيل تعاملات اليوم الجمعة 19-8-2022 مع تحليل مُلخص لأداء عُملة البيتكوين اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم البيتكوين اليوم بالدولار الأمريكي

هل صعد سعر البيتكوين اليوم، أم هل تراجع سعر البيتكوين اليوم، هو السؤال الأكثر سيطرة على سوق العُملات المُشفرة خاصة بعد سلسلة الخسائر الكبير التي أصابت تلك العُملات بعد الصعود الكبير خلال الشهور الماضية، فهيا مع أحدث النتائج نتعرف إلى أين وصل سعر البيتكوين اليوم.

تراجعت أسعار البيتكوين مُقابل الدولار الأمريكي، وسجلت عُملة البيتكوين تراجع بمعدل 8.27% حتى كتابة هذا التقرير ووفق أخر تحديث له، وسجل البيتكوين اليوم مُقابل الدولار الأمريكي وفق أخر تحديث للأسعار 21,400.3 دولار أمريكي.

وكان سعر الإغلاق الذي أغلق عليه البيتكوين بتعاملاته في الأسواق المالية للعُملات المُشفرة سعر إغلاق على 23,306 دولار أمريكي، وكان سعر الافتتاح بتعاملات اليوم مُقابل الدولار الأمريكي على سعر 23,306 دولار أمريكي.

ومن الجدير بالذكر، أن البيتكوين قد سجلت تراجع بتعاملات اليوم، وصفه خبراء الأسواق المالية والعُملات المُشفرة بأنه الأكبر خلال الثلاثة أسابيع الماضية، وكانت العُملة المُشفرة بيتكوين قاربت بالفترة الأخيرة مستوى 25000 دولار قبل أن تعود متراجعة اليوم لمستوى 21400 دولار أمريكي.

ولقد أفادت الأنباء الواردة حول متابعة القيمة السوقية للعُملات المُشفرة، أن العُملات المشفرة قد فقدت من قيمتها السوقية منا يُناهز 1.04 تريليون دولار، فقط خلال الأربع والعشرون ساعة من التعاملات خلال الساعات الماضية.

وجاءت التراجعات التي حاقت بالعُملات الرقمية، نتيجة لإعلان كوريا الجنوبية بحظر ما عدده 16 بورصة خاصة بتداول تلك العُملات الرقمية وجاء القرار بعد تخوفات من قبل كوريا الجنوبية من تكرار لسيناريو خسائر تلك العُملات والتي تسببت في ضياع الكثير من الأموال الموجهة للاستثمار.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu