سعر النفط برنت| أخر الأسعار مع تحليل الأداء سبتمبر 2022 مع توقعات بخفض الإنتاج

سعر النفط برنت| أخر الأسعار مع تحليل الأداء سبتمبر 2022 مع توقعات بخفض الإنتاج

أسعار النفط خام برنت، بلا شك ملف يهتم بمتابعته السوق المالي والصناعي ليس فقط العربي بل العالمي، ويستمد أهميته من تأثيرات أسعار النفط المباشرة على تكلفة الإنتاج الصناعي العالمي ومن ثم التأثير القوي على الأسعار ومستويات التضخم.

ولذلك ينقل لكم الآن موقعكم ماركتنا أخر أسعار النفط خام برنت، وفق المتابعة الحية بأخر تحديث لأسعار النفط العالمية، وسوف نوضح لكم تحليل الأداء اليومي لسعر النفط وفق ما تمخضت عنه نتائج تعاملات أسواق الطاقة العالمية، فهيا معاً للتفاصيل.

كم سعر النفط الآن خام برنت

سوف نعتمد بتحليل أداء أسعار النفط خام برنت، على متابعة مؤشر الأسعار خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 حتى الساعة، ونوضح لكم في هذا الإطار أخر سعر لبرميل النفط خام برنت، مع توضيح ما هو سعر الإغلاق السابق للبرميل بأخر الجلسات قبل جلسات اليوم.

مع توضيح سعر الافتتاح على التعاملات خام برنت، وسرد كافة المؤشرات الحاكمة لسعر الخام خلال ديسمبر 2022، كما سنتابع أخر أخبار خام برنت وفق متابعات مباشرة لأخبار سوق الطاقة العالمية.

أغلق سعر خام برنت بسعر إغلاق سابق على سعر 82.86 دولار للبرميل، وأفتتح التعاملات على سعر للبرميل 82.79 دولار للبرميل، وكان المدى اليومي للأسعار اليوم من 82.69 دولار لسعر 85.74 دولار للبرميل.

أما عن أخر سعر سجله الخام بتعاملات اليوم، فنجد أن أخر سعر لبرميل البترول الآن خام برنت وفق أخر التداولات على سعر 85.02 دولار للبرميل، والآن هيا نوضح لكم أخر أخبار خام برنت وفق أهم الأخبار المتداول بسوق الطاقة العالمية.

أخر أخبار خام برنت: توقعات بطلب روسي بتخفيض الإنتاج

توقعت مصادر أن تُطالب روسيا تجمع أوبك في اجتماعه خلال شهر أكتوبر 2022 بأن يتم تخفيض الإنتاج العالمي من النفط بواقع مليون برميل يومياً، وجاء التوقع بعض تراجعات بأسعار النفط مؤخراً دفع عدد من المُنتجين للمطالبة بأن يتم تخفيض الإنتاج العالمي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu