شركة المطاحن الأولى تُعلن عن بدء تشغيل المطحنة MILL-C في مصنع جدة وتُعلن توقعاتها عن موعد الأثر المالي لهذا التوسع

شركة المطاحن الأولى تُعلن عن بدء تشغيل المطحنة MILL-C في مصنع جدة وتُعلن توقعاتها عن موعد الأثر المالي لهذا التوسع

أعلنت شركة المطاحن الأولى أنها بنهاية الربع الرابع من العام 2023 قد أنهت إعداد المطحنة MILL-C  بمصنع جدة وزيادة الطاقة الإنتاجية، وأعلنت شركة المطاحن الأولى عن توقعتها للأثر المالي لهذا التطور والتوسع مع النتائج المالية للربع الأول من العام 2024… مزيد من التفاصيل هيا نتعرف عليها عبر موقعكم ماركتنا بهذا التقرير.

أخر سعر لسهم المطاحن الأولى اليوم الثلاثاء 13 فبراير

والآن هيا نتابع بأخر تحديثات التداول بالبورصة السعودية نتائج أداء سهم المطاحن الأولى بالبورصة السعودية تداول وفق التحديث الأخير لنتائج مؤشر التداول على السهم حتى كتابة هذا التقرير.

حيث جاء أخر سعر الآن للسهم وفق نتائج التداول على السهم الآن بأخر تحديث لتداولات اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2023 عند سعر 82.00 ريال سعودي وذلك حتى تاريخ كتابة هذا التقرير وفق بيانات التداول بالبورصة السعودية.

وجاء أداء سهم المطاحن الأولى اليوم حتى تاريخ كتابة التقرير على مكاسب بقيمة السهم بمقدار 0.60 ريال سعودي بنسبة تغير بصعود في قيمة السهم بنسبة 0.74%، حيث أغلق السهم بتداولات جلسة أمس الاثنين على سعر 81.40 ريال سعودي.

وأشارت البيانات الواردة من سوق الأوراق المالية السعودية أن سهم المطاحن الأولى افتتح اليوم الثلاثاء تداولاته على سعر افتتاح 82.00 ريال سعودي وجاء أعلى سعر وصل إليه اليوم سهم المطاحن الأولى حتى كتابة هذا التقرير عند سعر 83.80 ريال سعودي وأدنى سعر للسهم اليوم حتى الآن بتداولات البورصة السعودية اليوم عند سعر 80.60 ريال سعودي.

وتجدر الإشارة أن أداء السهم أخر 52 أسبوع من تداولات البورصة السعودية يُشير أن أعلى سعر وصل إليه سهم المطاحن الأولى بتلك الفترة كان عند سعر 103.60 ريال سعودي وأدنى سعر 64.30 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu