تحليل سهم إعمار مصر هذا الأسبوع قبل جلسة الأحد 25-2-2024 البورصة المصرية

تحليل سهم إعمار مصر هذا الأسبوع قبل جلسة الأحد 25-2-2024 البورصة المصرية

تحليل سهم إعمار مصر، نتناوله عبر موقعكم ماركتنا الآن بتفاصيل أداء السهم خلال أسبوع التداول من بداية جلسة الأحد لجلسة الخميس، كما نتعرف على تفاصيل أداء سهم إعمار مصر بجلسة الختام الأسبوعي يوم الخميس بأخر سعر.. فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم إعمار مصر هذا الأسبوع

نتعرف على السعر الذي أغلق عليه سهم إعمار مصر وذلك بتداولات جلسة الخميس من ختام تعاملات الأسبوع قبل جلسة الأحد 25 فبراير 2024، حيث كان أخر سعر لسهم إعمار مصر هذا الأسبوع عند مستوى 6.84 جنيه مصري للسهم.

أداء سهم إعمار مصر بجلسة ختام الأسبوع

جاء أداء سهم إعمار مصر بجلسة ختام هذا الأسبوع ليوم الخميس على صعود، حيث سجل سهم إعمار مصر بتلك الجلسة مكسب محدود بقيمة 0.04 جنيه للسهم بنسبة صعود 0.59%، حيث كان سعر الإغلاق لسهم إعمار مصر بجلسة تداول يوم الأربعاء عند سعر 6.80 جنيه للسهم ليصعد لمستوى 6.84 جنيه للسهم بمكاسب 0.04 جنيه بجلسة الخميس.

وافتتح سهم إعمار مصر تعاملاته بجلسة يوم الخميس عند سعر افتتاح 6.79 جنيه، وأعلى سعر وصل إليه سهم إعمار مصر بجلسة يوم الخميس عند مستوى سعر 6.93 جنيه للسهم، وأدنى سعر وصل إليه سهم إعمار مصر بجلسة الخميس كان عند مستوى سعر 6.60 جنيه للسهم.

تحليل سهم إعمار مصر بأداء هذا الأسبوع

نتابع معاً الآن كيف كان أداء سهم إعمار مصر هذا الأسبوع بعد عدد من الجلسات خلال الأسابيع الماضية نجح خلالها السهم في تحقيق مكاسب قياسية، حيث جاء أداء سهم إعمار مصر هذا الأسبوع على تراجع طفيف بنسبة 0.57% وخسر من قيمته 0.039 جنيه للسهم.

وبمتابعة أداء سهم شركة إعمار مصر للتنمية خلال تداولات الأسبوع نجد أن أعلى سعر وصل إليه السهم هذا الأسبوع كان عند مستوى 7.23 جنيه للسهم بينما أدنى سعر للسهم كان عند مستوى سعر 6.60 جنيه للسهم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu