تحليل سهم موبكو هذا الأسبوع قبل جلسة الأحد 25-2-2024 البورصة المصرية

تحليل سهم موبكو هذا الأسبوع قبل جلسة الأحد 25-2-2024 البورصة المصرية

نتعرف بالأرقام والمؤشرات وأخر سعر كيف كان أداء سهم موبكو خلال تداولات الأسبوع المُنقضي من جلسة الأحد الماضي حتى جلسة الختام الأسبوعي ليوم الخميس بمتابعة موقعكم ماركتنا، فهيا معاً للتفاصيل وفق مؤشرات التداول هذا الأسبوع بالبورصة المصرية.

أخر سعر لسهم موبكو بجلسة الختام الأسبوعي

هيا نبدأ بالتعرف على أخر سعر سجله سهم موبكو بجلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس، وذلك بسعر الإغلاق بجلسة يوم الخميس حيث جاء أخر سعر أغلق عليه سهم موبكو تعاملاته الأسبوعية عند سعر 76.00 جنيه للسهم.

أداء سهم موبكو بجلسة ختام هذا الأسبوع

جاء أداء سهم موبكو بأخر جلسة بالأسبوع المنقضي ليوم الخميس على صعود محدود النطاق حيث صعد السهم بمكاسب 0.47 جنيه للسهم، بنسبة صعود 0.62% حيث أغلق السهم يوم الأربعاء على سعر 75.53 جنيه ليصعد لمستوى 76 جنيه بمكاسب 0.47 بجلسة الخميس.

وافتتح سهم موبكو تداولاته يوم الخميس عن سعر افتتاح 75.51 جنيه وأعلى سعر سجله السهم خلال تداولات الخميس كان عند مستوى سعر 76.87 جنيه للسهم بينما أدنى سعر وصل إليه السهم بتداولات الجلسة كان عند سعر 75.53 جنيه للسهم.

تحليل أداء سهم موبكو خلال أسبوع

وخلال أسبوع تداول بالبورصة المصرية من جلسة الأحد حتى الخميس، هيا ننقل لكم مُلخص تحليل مؤشر سهم شركة مصر لإنتاج الأسمدة موبكو حيث جاء السهم بنتائج أداءه هذا الأسبوع على صعود محدود بنسبة 1.48% بمكاسب 1.11 جنيه للسهم.

وبمتابعة أداء سهم موبكو كذلك خلال جلسات التداول الأسبوعي بالبورصة المصرية، نجد أن أعلى سعر وصل إليه سهم موبكو خلال تعاملات هذا الأسبوع كان عند مستوى سعر 77.50 جنيه للسهم بينما السعر الأدنى الذي وصل إليه السهم كان عند سعر 74.90 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu