سعر الدولار اليوم في مصر أخر تحديث يومي| أسعار البنوك وشركات الصرافة الجمعة 22-7-2022

سعر الدولار اليوم في مصر أخر تحديث يومي| أسعار البنوك وشركات الصرافة الجمعة 22-7-2022

بكم سعر الدولار الأمريكي الآن بأخر تحديث يومي، السؤال الذي يتردد صداه بقوة بالسوق المالية العالمية والمحلية بمصر، وذلك مع ترقب اجتماع الفيدرالي الأمريكي هذا الشهر والذي من المتوقع منه رفع جديد للفائدة قد يصل إلى 100 نقطة أساس مما يرفع سعر العُملة الأمريكية مُقابل سلة العُملات الدولية.

ونحن بموقعكم ماركتنا سوف نرصد لكم بأخر تحديث يومي لأسعار العُملات في البنوك وشركات الصرافة بمصر، بكم سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 22 يوليو 2022 أخر تحديث فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

أسعار اليوم في البنوك المصرية، بكم سعر الدولار مُقابل الجنيه المصري اليوم بأخر تحديث بيع وشراء، لقد تراوح سعر الشراء بتعاملات اليوم من سعر شراء للدولار بالجنيه 18.86 جنيه مصري إلى سعر شراء للدولار 18.94 جنيه مصري.

ومن واقع متابعة سعر شراء الدولار بالبنوك اليوم، ما هو أعلى بنك يشتري الدولار اليوم بأعلى سعر هو حسب البيانات مصرف أبو ظبي والبنك المصري الخليجي والذي يشتري اليوم على سعر 18.94 جنيه مصري.

والآن بكم سعر بيع الدولار الأمريكي في البنوك، سعر بيع الدولار بالبنوك اليوم يتراوح سعره من سعر للبيع بالجنيه 18.94 إلى سعر 18.97 جنيه، وتجد أن بنك مصر والبنك الأهلي اليوناني وكذلك البنك الأهلي المصري الأقل في سعر بيع الدولار بسعر بيع 18.94 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

  • سعر اليوم للدولار بسعر الشراء في البنك المركزي المصري: 18.8892 جنيه مصري.
  • سعر اليوم للدولار بأسعار البيع في البنك المركزي المصري: 18.9683 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في شركات الصرافة المصرية

لم يعد للتواجد الغير رسمي لتداول الدولار بالسوق المالية المصرية أي تأثير على حركة بيع وشراء العُملات، ولم يعد سؤال بكم سعر الدولار اليوم في السوق السوداء أي تأثير أو فاعلية بفضل سياسات البنك المركزي المصري التي قضت على السوق الموازية، وجعلت التعامل داخل إطار رسمي منضبط يحمي الاقتصاد المصري.

لذلك بأسعار شركات الصرافة الرسمية بمصر نوضح لكم سعر البيع للدولار وسعر الشراء للدولار، وفق سعر شراء وبيع الدولار في شركة صرافة بنك مصر وشركة صرافة البنك الأهلي، حيث سجل الدولار بشركات الصرافة تلك سعر شراء 18.89 جنيه، وسعر بيع بالجنيه سعر 18.95 جنيه مصري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu