الفرق بين أسعار السبائك في الكويت ومصر| بالدينار الكويتي والجنيه المصري اليوم الأربعاء 7-12-2022

الفرق بين أسعار السبائك في الكويت ومصر| بالدينار الكويتي والجنيه المصري اليوم الأربعاء 7-12-2022

مع ازدياد إقبال المصريين على عمليات شراء الذهب، إلى مستوى أكدت معه الأسواق المصرية أن معدلات الطلب الحالية على المعدن الأصفر باتت قياسية وذلك في ظل اتساع الفارق الواضح بين سعر الذهب محلياً بمصر وسعر الذهب عالمياً، أصبح السؤال الذي تهتم بيه الجالية المصرية بالكويت حالياً هو ما هو فارق السعر بين سعر الذهب بالكويت وسعر الذهب بمصر يوميًا.

وعند الحديث عن الاستثمار أو الادخار في الذهب وهو الغرض الأول حالياً من شراء الذهب تأتي السبائك الذهب بالمقام الأول اختيار كل راغب في الاستثمار والادخار بالمعدن النفيس، ومن هذا المنطلق نتعرف على فارق السعر بين أسعار السبائك في الكويت وأسعار السبائك في مصر وفق متابعة موقعكم ماركتنا لأحدث أسعار الذهب اليوم في الكويت ومصر بالسعر الفعلي المتداول بالأسواق والمحلات سواء بالكويت أو مصر.. فهيا إلى التفاصيل.

فارق السعر اليوم بين أسعار السبائك في الكويت وأسعار السبائك في مصر

لا يخفى عن متابع لسوق الذهب المصري بالوقت الراهن أن أسعار الذهب المحلية في مصر باتت تشهد صعود يومي بالأسعار بشكل لا يتسق مع مسار السوق العالمية للذهب، بل وبات هناك فرق كبير بين سعر جرام الذهب بالسوق المحلي والسعر الفعلي العالمي لجرام الذهب حيث بات السعر المحلي يفوق السعر العالمي بمستويات واضحة.

ومن هذا المنطلق هل شراء سبيكة ذهب من الكويت قد يكون أكثر وفر من شراء سبيكة ذهب بنفس الوزن والعيار من مصر، الإجابة بالتأكيد هي نعم.. وهذا ما ستلحظه بالإطلاع على جدول مقارنة أسعار سبائك الذهب في الكويت ومصر والجدول مُقسم إلى فئات توضح لنا الفارق بوضوح.

حيث سنوضح بكم سعر سبيكة الذهب اليوم بالدينار الكويتي لكل الأوزان بمحلات بيع السبائك بالكويت وبكم يساوي هذا السعر بالجنيه المصري ثم نوضح بكم سعر سبيكة الذهب بالجنيه المصري في مصر بأسعار سبائك الذهب اليوم بمصر ليتضح لكم فارق السعر بوضوح.

 وزن السبيكة  السعر بالكويت  كم بالمصري  السعر في مصر
 سبيكة 100 جرام  1800 دينار.  144500 جنيه.  211000 جنيه.
 سبيكة 50 جرام  900 دينار.  72250 جنيه.  105500 جنيه.
 سبيكة 20 جرام  360 دينار.  28900 جنيه.  42200 جنيه.
 سبيكة 10 جرام  180 دينار  14500 جنيه.  21100 جنيه.

ويُمكنك من هنا التعرف أكثر على أسعار سبائك الذهب في الكويت بكل الأوزان شامل أسعار سبائك الذهب السويسرية وأسعار سبائك الذهب السويسرية المُغلفة وكذلك أسعار سبائك الذهب الإماراتية وفق سعر سبيكة الذهب بالكويت اليوم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu