سهم المصرية للاتصالات| تحليل الأداء الأسبوعي مع أخر الأخبار بأخر سعر قبل جلسة الأحد 11-2-2024

سهم المصرية للاتصالات| تحليل الأداء الأسبوعي مع أخر الأخبار بأخر سعر قبل جلسة الأحد 11-2-2024

سهم المصرية للاتصالات، نتابع بأخر سعر إغلاق للسهم تحليل الأداء الأسبوعي خلال تداولات هذا الأسبوع بالبورصة المصرية، مع توضيح أهم وأخر أخبار سهم المصرية للاتصالات وفق البيانات الواردة عن الشركة بمتابعة موقعكم ماركتنا فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر إغلاق لسهم المصرية للاتصالات

هيا نتعرف بنتائج تعاملات هذا الأسبوع أخر سعر إغلاق لسهم المصرية للاتصالات، وذلك بنتائج أداء جلسة الختام الأسبوعي ليوم الخميس، حيث أغلق سهم المصرية للاتصالات على سعر 41.58 جنيه.. فهيا نتعرف على تفاصيل الأداء الأسبوعي للسهم مع أخر وأهم أخبار السهم.

أداء سهم المصرية للاتصالات بجلسة ختام هذا الأسبوع

دعنا أولاً نوضح لك تفاصيل أداء مؤشر السهم بجلسة الخميس من ختام هذا الأسبوع، حيث جاء أداء سهم المصرية للاتصالات بجلسة الخميس على صعود بنسبة 4.71% بمكاسب سوقية في قيمة السهم 1.87 جنيه للسهم.

حيث أغلق سهم المصرية للاتصالات بتداولات جلسة يوم الأربعاء على سعر إغلاق 39.71 جنيه للسهم ليصعد مؤشر السهم بتداولات جلسة الخميس من الختام الأسبوعي مُغلق على مكاسب 1.87 جنيه للسهم.

وافتتح سهم المصرية للاتصالات جلسة الخميس على سعر افتتاح 39.69 جنيه للسهم، وكان أعلى سعر وصل إليه السهم بتداولات ذات الجلسة عند سعر 42.42 جنيه للسهم بينما أدنى سعر للسهم كان عند مستوى سعر 39.71 جنيه للسهم.

قيمة التداول على سهم المصرية للاتصالات بجلسة ختام الأسبوع

ودعنا الآن نتعرف على تفاصيل قيمة التداول التي تمت على سهم المصرية للاتصالات بتعاملات البورصة المصرية بجلسة ختام الأسبوع، فنجد أن متوسط قيمة التداول اليومي على سهم المصرية للاتصالات تبلغ 39 مليون جنيه، بينما قيمة التداول اليوم الخميس على سهم المصرية للاتصالات بلغت مستوى 300 مليون جنيه.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم المصرية للاتصالات

ودعنا الآن نحلل مؤشر أداء سهم المصرية للاتصالات خلال التداول الأسبوعي على السهم بالبورصة المصرية من جلسة الافتتاح لجلسة الختام يوم الخميس، حيث جاء الأداء الأسبوعي للسهم على صعود واضح حيث صعد السهم بنسبة 12.80% بمكاسب 4.719 جنيه للسهم.

وبمتابعة الأداء الأسبوعي ننقل لكم أعلى وأدنى سعر وصل إليه سهم المصرية للاتصالات خلال الأسبوع، حيث جاء أعلى سعر في أسبوع تداول للسهم على سعر 42.42 جنيه للسهم، بينما أدنى سعر عند مستوى 36.38 جنيه للسهم.

أخر أخبار سهم المصرية للاتصالات

نتابع أخر خبر عن سهم المصرية للاتصالات، والذي يُشير إلى انضمام شركة المصرية للاتصالات لتحالف دولي يضم عدد من شركات التكنولوجيا في إندونيسيا والهند والإمارات وسلطنة عُمان لعمل كابل بحري خاص بنقل البيانات يربط منطقة جنوب شرق أسيا بالشرق الأوسط مرور بالهند والخليج العربي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu